الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / الفريق التطوعي لجنة التعريف بالاسلام يشارك في ندوة ” ادفع دينارين “

الفريق التطوعي لجنة التعريف بالاسلام يشارك في ندوة ” ادفع دينارين “

شارك الفريق التطوعي بلجنة التعريف بالاسلام في الندوة التي نظمتها المجموعة الشبابية بالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية التابعة لمشروع ” ادفع دينارين واكسب الدارين ” في فندق الريجنسيي والتي كانت بحضور مدير الهيئة د. أحمد شمس الدين بمشاركة عدد من قيادات العمل الخيري والإعلاميين .
وقد أشادت مسؤولة الاعلام في الفريق التطوعي في لجنة التعريف بالإسلام أنوار الزنكي بموضوع الندوة مستعرضة تجربة الفريق في العمل الدعوي ، لافتة إلى أعمال الفريق لاقت نجاحا عظيما في الفترة الماضية وعلى إثرها أثمرت بإشهار عدد كبير من غير المسلمين بالكويت إسلامهم.
ودعت الزنكي في الوقت ذاته إلى ضرورة تطوير أفكار العمل التطوعي وإعطاء الشباب الفرصة لتقديم إبداعاتهم وأفكارهم في العمل الدعوي والعمل على تشجيعهم واستقطابهم وتعزيز أنشطتهم بما يتواكب مع  التكنولوجيا العصرية.
وقالت الزنكي أن الفريق التطوعي بلجنة التعريف بالاسلا يقوم بتنفيذ خطة عمل خطة تسويقية لمشاريع الفريق وانشاء صفحة للمتطوعين على موقع اللجنة بالإضافة وله حساب بالانستغرام وكذلك حساب تويتر والفيسبوك، موضحة ان ابرز المشاريع الخيرية التي يقوم بها الفريق هو توزيع حقائب الهداية للدعوة الميدانية ومن خلاله يتم توزيع الاف الوسائل الدعوية المتعددة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*