الرئيسية / كتاب الحقيقة / مدارس الفنون ،،، بقلم أ. بدر فهد الطشه

مدارس الفنون ،،، بقلم أ. بدر فهد الطشه

تركز مدارس الفنون بشكل أساسي على الفنون البصرية، مثل التصميم الجرافيكي والتوضيح والرسم والتصوير الفوتوغرافي والنحت. إنها خاصة بنوع التعليم الذي ترغب في الحصول عليه. تختلف مدارس الفنون عن المؤسسات الكبيرة من حيث الدرجات بما في ذلك فصول مثل العلوم والرياضيات. عندما تعتبر المدرسة كلية معتمدة، لا يزال بإمكانك الحصول على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة. هناك معايير معينة تحتاج إلى استيفائها من أجل القبول في مدرسة الفنون. ما تبحث عنه لجان القبول في مقدم الطلب هو:

الدرجات: تريد اللجنة التأكد من أن الطالب المستقبلي سيكون ناجحا ويزدهر تحت الضغط الأكاديمي.

يفضل الطلاب الذين لديهم خلفيات أكاديمية قوية.

يأخذ مستشارو القبول أيضا الخلفية الشخصية والأنشطة المنهجية في الاعتبار.

حسن فرص قبولك في مدرسة الفنون التي تختارها، من خلال تحسين معدلك التراكمي، والمشاركة في أنشطة ما بعد المدرسة، (إذا كنت لا تزال في المدرسة)، والمشاركة في المجتمع و المؤتمرات و المعارض الفنية . ستمنحك جميعها ميزة عند التقدم إلى مدرسة الفنون التي ترغب في الالتحاق بها، لأنها ستعزز طلبك مما يزيد من احتمال قبوله.

من الصعب دائما القبول في مدرسة الفنون، لكنه ليس مستحيلا أبدا. بغض النظر عن سبب التقدم إلى مدرسة الفنون، سواء كان ذلك لتحسين مؤهلاتك وتحسين فرصك في الحصول على ترقية.

ستكون هناك دائما طرق لتحسين فرصك في الالتحاق بمدرسة الفنون. لذلك، ألق نظرة حولك وتحدث إلى الأشخاص الذين قد يذهبون إلى المدرسة التي تختارها. لا تخف أبدا من طرح الأسئلة. ستجد أن الناس على استعداد لإعطائك المعلومات التي تحتاجها من أجل تحسين طلبك. لا تخف من أخذ جميع المزايا وتقديم المشورة التي يمكنك الحصول عليها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*