الرئيسية / اقتصاد / الدولار يستقر أمام الدينار عند 301ر0

الدولار يستقر أمام الدينار عند 301ر0

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار اليوم ليسجل 301ر0 دينار بينما ارتفع اليورو إلى 342ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني انخفض إلى 465ر0 دينار بينما استقر الفرنك السويسري عند 315ر0 دينار بينما بقي سعر صرف الين الياباني دون تغيير عند مستوى 002ر0 دينار.
واستقر مؤشر الدولار اليوم ضمن نطاق محدود من التداولات عاكسا تباين أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات لاسيما اليورو والين الياباني وسط تقييم المستثمرين لمؤشرات رفع أسعار الفائدة الأمريكية قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) منتصف الأسبوع المقبل.
وفي غضون ذلك ارتفع اليورو قليلا مقابل الدولار مواصلا مكاسبه لليوم الثاني على التوالي قبيل اجتماع بنك أوروبا المركزي لمناقشات السياسات النقدية الملائمة للاقتصاد الأوروبي وسط توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة وبرنامج التحفيز دون تغيير من أجل دعم تعافي الاقتصاد الأوروبي وتحقيق مستهدفات النمو والتضخم.
إلى ذلك تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مواصلا انخفاضه لليوم الثاني على التوالي مع تزايد تكهنات بأن قرار رفع أسعار الفائدة البريطانية لن يتم قبل ديسمبر 2016 في ظل ضعف النمو الاقتصادي في البلاد وتزايد مخاطر ركود الأسعار.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*