الرئيسية / رياضة / ‘الكويتي للمعاقين’ يفوز بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي للسلة

‘الكويتي للمعاقين’ يفوز بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي للسلة

قال امين صندوق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سعد الازمع ان فوزه بمنصب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين لاربع سنوات مقبلة يجسد المكانة المميزة والسمعة الطيبة التي تحظى بها رياضة المعاقين الكويتية بمحيطها الاسيوي.
واضاف الازمع في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من العاصمة اليابانية (طوكيو) اليوم حيث جرت الانتخابات أمس ان هذا الفوز جاء بعد منافسة قوية من مرشحي استراليا وكوريا الجنوبية.
واوضح انه تقدم في الجولة الأولى للانتخابات الذي شهدث مشاركة 19 اتحادا محليا بتحقيقه تسعة اصوات مقابل خمسة أصوات لكل من منافسيه الاسترالي والكوري قبل ان يحسم الانتخابات في الجولة الاخيرة بتحقيقه 11 صوتا مقابل ثمانية لمرشح استراليا الذي تفوق على نظيره الكوري في الجولة الثانية.
ونوه بالعلاقات المميزة لمسؤولي النادي بنظرائهم الآسيويين مبينا أن البرنامج الانتخابي الذي قدمه لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد كانت من اهم اسباب تحقيق هذا الفوز الكبير.
واعتبر هذا الفوز تجسيدا للتميز الذي يتمتع به أبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة من منتسبي النادي اداريا ورياضيا في المحافل الرياضية الدولية.
وذكر انه تعهد لاعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي في كلمة له عقب اعلان النتيجة بالعمل مع الجميع على تطوير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في دول القارة وتكثيف اقامة البطولات في جميع مناطق القارة مقدما شكره لأعضاء الاتحاد الاسيوي على منحهم الثقة له لاعتلاء رئاسة اكبر اتحاد قاري.
واهدى الازمع هذا الفوز لسمو امير البلاد الداعم الأول لرياضة المعاقين الكويتية ولسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما ولجميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.
وثمن دعم كل من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح للنادي ‘مما كان له اكبر الاثر بتحقيق هذا الانتصار الذي يحسب لكل منتسبي النادي’ مشيرا الى انهما كانا متواصلين معه وهنئاه مباشرة بعد انتهاء الانتخابات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*