أكد لاعب فريق الكويت لكرة القدم الصاعد أحمد حزام قرب عودته للملاعب في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مطلع العام الحالي.وقال حزام لموقع نادي الكويت إنه على مشارف الانتهاء من مراحل التأهيل التي يجريها في الدوحة تحت اشارف المدرب الهولندي رولد.

وأضاف حزام انه: “لمس حرص من جماهير الكويت على دعمه طوال فترة الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، الأمر الذي رفع من معنوياته، لتجاوز آثار الإصابة بالرباط الصليبي والتي وصفها حزام بأنها الأسوأ في مشوار اي لاعب”.

وشكر حزام إدارة نادي الكويت على دعمها المتواصل منذ تعرضه للإصابة، والسعي الدائم نحو تذليل كافة العقبات التي واجهته، وهو ما يدل على الحرص الدائم من إدارة النادي لدعم ومؤازرة اللاعبين في أصعب الأوقات.

ووعد حزام بأن: “كأس السوبر هي البداية القوية للابيض في الموسم الحالي، وأن البطولات ستتوالى تباعا على النادي كما هي العادة في الموسم الحالي”.

وأبدى حزام سعادته بانتماءه لنادي الكويت، متمنيا لهذا الصرح مواصلة التقدم ومزيد من البطولات.

جدير بالذكر أن حزام من المواهب الكورية التي انطلقت بسرعة الصاروخ في الكرة الكويتية في الموسم الماضي، لكنه تعرض لاصابة في الركبة وأجرى عملية الرباط الصليبي، وتترقب الجماهير في الكويت عودة حزام إلى الملاعب لدعم الأبيض ومنتخب الكويت في السنوات المقبلة.