الرئيسية / رياضة / الأولمبي الكويتي يعسكر في تركيا والدويلة يترأس الوفد

الأولمبي الكويتي يعسكر في تركيا والدويلة يترأس الوفد

قررت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الكويتي لكرة القدم، دخول المنتخب الأولمبي في معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية، خلال الفترة من 19 إلى 29 من شهر فبراير الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، المزمع إقامتها في قطر يناير 2016.

ومن المقرر، أن يترأس الوفد أحمد مرشد الدويلة عضو الاتحاد الكويتي ورئيس لجنة المسابقات، والذي يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

وتساهم علاقة الدويلة إلى حد كبير في نجاح المعسكرات التي ترأسها م نقبل في تركيا والسعودية، وكذلك ترأسه وفد الفريق في البطولة الخليجية، التي نال فيها الأزرق لقب الوصافة.

وستسابق اللجنة الفنية بالتنسيق مع الدويلة الزمن من أجل الاتفاق على 3 مباريات تجريبية خلال المعسكر متدرجة المستوى، علماً بأنه تم الاتفاق على اللعب مع لبنان 18 الجاري، ثم مع إيران 9 و12 مارس المقبل، وسوريا 16 منه، والمباريات الأربع سوف تقام في الكويت.

يذكر أن معسكر المنتخب الأولمبي الكويتي كان مقرر اقامته في قطر، لكن اعتذار الاتحاد القطري عن اللعب ودياً مع الأزرق دفع مسؤولو الاتحاد الكويتي للتراجع عن إقامة المعسكر هناك، والأمر نفسه ينطبق على معسكر العاصمة المصرية القاهرة، الذي تم العدول عنه بعد اعتذار المنتحب المصري عن الودية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*