الرئيسية / رياضة / مدرب السالمية يأمل حصد كأس الأمير.. والعربي يلوم التحكيم

مدرب السالمية يأمل حصد كأس الأمير.. والعربي يلوم التحكيم

أكد محمد دهيليس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية، أنه كان واثقاً في لاعبيه وقدرتهم على تجاوز العربي إلى نهائي كأس أمير الكويتت.

وقال دهيليس إنه لم يفقد الأمل في فريقه طوال المباراة ، حتى عندما أحرز العربي هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف دهيليس ، الذي أكد تفوقه على العربي للمرة الثانية في الموسم الحالي ، حيث سبق أن تجاوز الفريق في الدوري مطالباً من لاعبيه بالتحلي بالصبر والهدوء في المباراة بالوقت الإضافي ، لاسيما أنه يدرك الجهد الكبير الذي بذله الفريق الأخضر في المباراة في ظل النقص العددي الذي عانى منه الفريق.

وأشار دهيليس إلى أنه مع فريقه لن يفرط في حصد أغلى الكؤوس ، ليعود السالمية لمنصات التتويج بعد غياب.

وشكر دهيليس إدارة السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف موضحاً أن إدارة النادي لم تقصر مع الفريق طوال الموسم، وأنه مع لاعبيه يأملون في تكليل جهودهم ببطولة غالية على قلوب كل الشعب الكويتي.

وينتظر السالمية الفائز من مباراة القادسية واليرموك والتي لم تحدد بعد في ظل انشغال القادسية بمباراته المرتقبة أمام الأهلي السعودي في الجولة الأخيرة من الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

في المقابل ، وجه عبدالعزيز المطوع ، مدير فريق العربي ، اللوم للاتحاد الكويتي في اختياره للحكم البحريني جميل جمعة لإدارة اللقاء موضحاً أنه ناديه طلب حكم من خارج الكويت لرفع الحرج وكان الاتجاه لاختيار الحكم البحريني نواف شكر الله لكفاءته لكن نظراً لانشغال شكر الله تم الاستعانة بجميل جمعة.

وأضاف المطوع انه كان على الاتحاد الاستعانة بحكم من خارج البحرين على مستوى المباراة، والتي تؤهل مباشرة إلى نهائي أغلى البطولات الكويتية.

واشاد المطوع بلاعبيه، معتبراً أن العربي كان الأفضل أمام السالمية من حيث السيطرة على أجواء المباراة، فيما نجح السالمية في استغلال الهجمات المرتدة من وجهة نظر المطوع.

وكانت جماهير وبعض أعضاء الجهاز الإداري قد أبدوا استياءهم من الحكم جميل جمعة، معتبرين إياه تجاوز عن احتساب هدف صحيح للعربي، الى جانب تسرعه في أشهر الكارت الأصفر الثاني لمدافع الفريق العرباوي عيسى وليد، وهو ما كان له اثر بالغ في خسارة الفريق من وجهة نظرهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*