الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / فريق رؤى الإعلامي يعرض أوبريت أميرة القرآن الخميس القادم

فريق رؤى الإعلامي يعرض أوبريت أميرة القرآن الخميس القادم

برعاية ورثة الجريوي ويقام بمسرح الإصلاح
فريق رؤى الإعلامي يعرض أوبريت أميرة القرآن الخميس القادم
قالت المشرفة العامة لفريق روئ الإعلامي التطوعي/ احلام بركات بان أبرز أهداف الفريق تربية الفتيات على مائدة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وغرس القيم الفاضلة، والعادات الأصيلة في نفوسهن، ومساعدتهن في اختيار وانتقاء الصديقات الصالحات النافعات، اللاتي يذكرن بالله وحدوده.
وتابعت بركات في ظل الفضاء المفتوح الذي نعيشه هذا العصر، كان لزاما علينا أن نقوم بدور قيمي مجتمعي يعزز التربية الإسلامية الصحيحة، ويحمي بنات اليوم أمهات الغد، من الآفات المجتمعية الكثيرة كوننا ندرك أن هذه الطفلة الصغيرة، سوف تكون غداً أما وزوجة وعليها مسئوليات وأعباء كثيرة، فإذا أحسنا تربية هذه الفتاة، فسوف تخرج لنا أجيالاً نفخر بها، تعمل بكل جد واجتهاد على تقدم ورفعة وازدهار الكويت.
واعلنت بركات عن اقامة عرض أوبريت “أميرة القرآن الكريم” ويقام بمسرح جمعية الإصلاح يوم الخميس القادم 18/12 تحت رعاية ورثة المغفور له بأذن الله تعالى إبراهيم محمد الجريوي ، والذين يحرصون دائما على تشجيع الطاقات الشبابية التي تعمل على خدمة الإسلام والمسلمين.
وأوضحت بركات بان الفريق يحظى بتفاعل مميز، من قبل البراعم الصغار وأهالي الكويت، وقدم الكثير من العروض الشيقة والبارزة ،التي تطمح في الأساس إلى مساعدة الفتيات على حفظ القرآن الكريم بأسهل وأبسط الطرق، وتقديم أفكار وعروض رائدة تلاقي اعجاب واستحسان هذه الشريحة المستهدفة، كما أننا ننظم رحلات تربوية، ونقوم أيضا عرض شخصيات نسائية من الصحابيات رضي الله عنهن للاقتداء بهن وليكن نموذجا لفتياتنا يتعلمن منهن التضحية والوفاء والعطاء والصبر والعديد من القيم والدروس التي نحتاجها جميعا.
واختتمت بركات تصريحها بشكر أل الجريوي الكرام على حرصهم على تقديم الغالي والنفيس لخدمة الإسلام والمسلمين فجزاهم الله خير الجزاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*