الرئيسية / اقتصاد / استقرار سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي عند مستوى 284ر0 دينار

استقرار سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي عند مستوى 284ر0 دينار

استقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 284ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 377ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس. 
 
 وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر ليسجل 437ر0 دينار كما استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغييرعند مستوى 003ر0 دينار واستقر سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 306ر0 دينار.
 
 وتترقب اسواق العملات العالمية قرارات كل من البنك المركزي الاوروبي والبريطاني حول السياسات النقدية كما تترقب بيانات النمو وتقرير الوظائف الامريكية اضافة الى ما سيسفر عنه اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة اليوم والمتعلق بقرار الفائدة لدى الاقتصاد الاكبر في العالم.
 
 وتأثر الجنيه الاسترليني بالبيانات الصادرة عن اقتصاد بريطانيا اليوم والمتعلقة بتراجع موافقات القروض العقارية خلال شهر يونيو الماضي مقارنة بقراءة شهر مايو والتي جاءت على عكس التوقعات فيما شهدت قراءة مؤشر العرض النقدي السنوي في بريطانيا تحسنا خلال الشهر ذاته.
 
 وشهد الين الياباني ارتفاعا بعد تصريحات محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا التي اشارت الى ان الاقتصاد الياباني من المتوقع ان يستغرق بعضا من الوقت للوصول الى هدف التضخم 2 في المئة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*