الرئيسية / اقتصاد / “بيتك” : حمادة والكندرى يفوزان بتذكرتي سفر إلى دبي

“بيتك” : حمادة والكندرى يفوزان بتذكرتي سفر إلى دبي

فاز اثنان من عملاء بيت التمويل الكويتى “بيتك” المؤسسة المالية الاسلامية الرائدة عالميا في السحب الثالث لبطاقة “بيتك- نادي الواحة” ذات العلامة التجارية المشتركة بتذكرتي سفر (كويت-دبي-كويت) لكل منهما، ضمن الحملة التشجيعية لاستخدام بطاقة “بيتك – نادي الواحة” في مشترياتهم محلياً وخارجياً ودخولهم السحب.
والفائزان هما :  جاسم عبد الوهاب حمادة، وحسن محمد الكندري .
ويأتي هذا العرض الخاص ببطاقة “بيتك – نادي الواحة” الذي أطلقه “بيتك” بالتعاون مع نادي الواحة في الخطوط الجوية الكويتية، تعزيزاً للقيمة المضافة للبطاقات، وخدمة لحركة السوق بما في ذلك تنشيط المبيعات وتسهيل عمليات الشراء.
وتمنح العروض الحصرية المقدمة لعملاء النادي من حملة هذه البطاقة والتي تمكنهم من استبدال أميال الواحة بتذاكر سفر مجانية أو ترقيات لدرجة السفر، الفرصة لرابحين شهرياً لربح تذكرتي سفر (كويت دبي – كويت ) مقابل كل عملية شراء بقيمة 10 دنانير. 
 
وتتمتع بطاقة “بيتك- نادي الواحة” بميزات عديدة، إذ إنه بإمكان صاحب البطاقة الحصول على خصومات تصل إلى 50 % من 500 متجر، وهي مقبولة لدى أكثر من 10 ملايين تاجر وجهاز سحب حول العالم، كما أنها تتمتع بخدمة  3D secureالآمنة عند الدفع عبر الإنترنت، وخدمة الرسائل القصيرة للمشتريات الخارجية التي تتجاوز 15 ديناراً.
 
وتتيح البطاقة لحامليها الحصول على جميع العروض الترويجية الحالية من “ماستركارد”، والدخول والتمتع بخدمات قاعات الاستقبال في عدد من المطارات الدولية مرتين سنوياً مجاناً. 
 
وبمجرد تفعيل هذه البطاقة سيمنح العميل 1600 ميل مجاناً، وميلين مقابل كل عملية شراء بقيمة دينار محلياً، و3 أميال مقابل كل عملية شراء بقيمة دينار خارج الكويت، مع إمكانية استبدال هذه الأميال في ما بعد لشراء تذاكر أو ترقية درجة السفر على متن الخطوط الجوية الكويتية.
 
ويقوم نظام المتابعة في “بيتك” بتسجيل الأميال التي يكتسبها العميل عند كل عملية شراء، وسيحصل على النقاط عند دخوله إلى حساب عضوية نادي الواحة، ولا يشترط للحصول على البطاقة أي تاريخ ائتماني، وليست هناك أي قيود بناء على الراتب أو رصيد الحساب، فضلاً عن إمكانية إصدارها لغير العملاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*