الرئيسية / رياضة / الساليمة الى نهائي كأس الاتحاد الكويتي على حساب كاظمة

الساليمة الى نهائي كأس الاتحاد الكويتي على حساب كاظمة

صعد فريق السالمية لكرة القدم الى نهائي كأس الاتحاد الكويتي على حساب كاظمة في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، وانتهت بفوز السماوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

اهداف المباراة التي أقيمت على استاد ثامر بالسالمية سجلها عبدالرحمن فؤاد، ونايف زويد، وجمعة سعيد للساليمة، فيما سجل لكاظمة يوسف ناصر، وعلي أشكناني.

وانهى أصحاب الارض فريق السالمية شوط المباراة الاول بهدفين مقابل هدف واحد وكان لعبدالرحمن فؤاد كلمة السبق في المباراة، ليتعادل لكاظمة يوسف ناصر من تسديدة من ركلة حرة مباشرة لا تصد ولا ترد، وينجح نايف زويد من ادراك هدف التقدم لينتهي  الشوط الاول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني نجح كاظمة في ادراك التعادل عن طريق علي أشكناني، ليرد السالمية عن طريق جمعة سعيد بهدف السبق، والذي من خلاله حجز السماوي بطاقة التاهل لنهائي البطولة.

وستواجه الفائز من العربي والكويت في مباراتهما الدائرة حاليا مع السماوي في نهائي البطولة والذي سيقوم اتحاد الكرة بتحديده لاحقا.

جدير بالذكر ان السالمية تجاوز لتوه كاظمة في الدوري الكويتي باربعة اهداف مقابل هدف واحد، الامر الذي يضع الجهاز الفني في كاظمة بقيادة الروماني فلورين ماتروك تحت مقصلة الإقالة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*