الرئيسية / رياضة / مدرب خيطان : لا نستحق الخسارة من النصر والصليبخات

مدرب خيطان : لا نستحق الخسارة من النصر والصليبخات

أكد مدرب خيطان الكويتي لكرة القدم، البرتغالي ميريندا ان فريقه خيطان ليس سيئا ليخسر أولى مباراتين في الدوري امام الصليبخات ومن ثم النصر.

وقال ميريندا في تصريح له عقب خسارة فريقه امام النصر في ديربي الفروانية ان خيطان قدم في الشوط الاول اداء جيدا وكان الأقرب لتسجيل هدف السبق اكثر من مرة.

وأضاف ميريندا ان شوط المباراة الثاني شهد اداء مغايرا لخيطان لاسيما بعد الهدف الاول الذي اصاب مرماه، حيث استسلم الفريق ولم ينجح في العودة الى المباراة ليتلقى هدفين الثاني والثالث.

واعتبر ميرندا ان خيطان قادر على العودة سريعا في المباريات المقبلة، وسيثبت امام كاظمة في الجولة المقبلة انه فريق جيد وقادر على الاستمرار بشكل لائق هذا الموسم.

والتمس ميرندا العذر للاعبيه، مؤكدا ان الفريق وحسب الرؤية الفنية يملك جوانب إيجابية قدمها خلال مواجهتي الصليبخات وخيطان في الدوري.

واعتبر ميرندا ان الوصول في كأس سمو ولي العهد لدور الثمانية كان أمرا جيدا، لاسيما ان خيطان قلب تأخره بهدف الى فوز بهدفين.

وشدد ميريندا على ان عودة اللاعبين الغائبين عن الفريق للاصابة والإيقاف سيعطون دافعا اضافيا لخيطان في المباريات المقبلة.

وكانت جماهير خيطان قد ابدت أسفها لخسارة فريقها للمرة الثانية في الدوري وبنتيجة ثلاثة اهداف من دون رد، وطالبت جماهير النادي بالبحث عن سبب التراجع لاسيما ان هناك امكانات متوفرة في النادي وليست متوفرة في اغلب الانية الاخرى.

جدير بالذكر ان البرتغالي ميريندا يحظى بثقة ادارة خيطان والتي تعاقدت معه منذ الموسم الماضي، ومن ثم ابقت عليه رفم تراجع ترتيب الفريق في الدوري، الامر الذي وفر عامل الاستقرار للفريق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*