الرئيسية / رياضة / القادسية والسالمية يكتفيان بالتعادل السلبي

القادسية والسالمية يكتفيان بالتعادل السلبي

تعادل القادسية والسالمية بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ثامر في ختام الجولة السادسة من دوري زين الممتاز ” مجموعة البطولة”، وبتلك النتيجة السلبية بقي ” الأصفر” ثالثا ب50 نقطة والسالمية رابعا ب32 نقطة وانحصرت المنافسة بذلك على اللقب بين الكويت 57 نقطة والعربي 54.
بدأ مدرب القادسية محمد المشعان بتشكيلة غاب عنها محمد صولة وأجيبولا وبقيادة بدر المطوع ومعه الركائز الأساسية مثل عيد الرشيدي وتانديا في المقدمة، ولم يظهر الأصفر في الشوط الأول بحالة تمكنه من تهديد مضيفه باستثاء فرصة ثمينة كاد بإمكان المالي تانديا ان يفتتح بها الأهداف عندما واجه مرمى الحارس عبدالرحمن الفضلي لولا تعثره في اللمسة الأخيرة وذهبت كرته خارج المرمى ، ولم يقم خط وسط القادسية المكون من سلمان البوص وعبدالله فواز وعبدالعزيز وادي بدوره الهجومي بالشكل المطلوب فانعدمت فرص القادسية لتسجيل هدف.
من جانبه، دفع مدرب السالمية انتي ميشا بكل ثقله الهجومي منذ البداية معتمدا على تحركات السنوسي الهادي ويوسف عنيزان وعبدالمحسن تركماني وسيبا وأهدر الأخير فرصة تسجيل هدف، غير أنه سدد كرته عاليا وهو على بعد خطوات من المرمى.
وفي الشوط الثاني أجرى كلا المدربين تغييرات تعزيزا لصفوفهما، لكن بقي الحال كما سابقه عبارة عن اجتهادات فردية لم تأت بفائدة، حيث غابت الألعاب المنظمة والمباغتة وذهبت محاولات اللاعبين سدى.
أدار المباراة الحكم الدولي أحمد العلي، وجاءت قراراته سليمة، ووجه عدة بطاقات صفراء للاعبين بسبب الخشونة وواحدة منها لمدرب السالمية ميشا لاحتجاجه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*