الرئيسية / رياضة / النصر يصعق خيطان بثلاثية في الدوري الكويتي

النصر يصعق خيطان بثلاثية في الدوري الكويتي

حقق فريق النصر لكرة القدم فوزه الاول في مسابقة الدوري الكويتي، واستطاع أبناء جليب الشيوخ في الفوز على خيطان في عقر داره بثلاثة اهداف من دون رد.

وحصد النصر اول ثلاث نقاط له في المسابقة، فيما استمر خيطان من دون نقاط بعد الجولة الثانية، حيث خسر في المباراة الاولى امام الصليبخات بثلاثية نظيفة ايضا.

اهداف المباراة سجلها طلال العجمي ٥٨، وزبن العنزي ٦١، ٧٢، علما ان الهدف الثاني من ركلة جزاء.

‏غلب الحذر على اداء الفريقين في شوط المباراة الأول، وغلبت تعليمات المدربين الدفاعية على القدرة الهجومية، ودانت الأفضلية النسبية من حيث الفرص المتاحة لاصحاب الارض فريق خيطان لاسيما عندما يتحرك عمر الحبيتر، فيما شكل طلال العجمي من النصر خطورة على دفاعات خيطان بيد ان هذا الشوط انتهى بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني نجح النصر في مباغتة خيطان بهدف في الدقيقة ٥٨ عندما تلقى طلال العجمي تمريرة طولية من وسط الملعب انفرد على اثرها بالحارس احمد عبدالحميد ليراوغه ويسدد في الشباك الخالية، ويستغل النصر حالة التوهان لخيطان ويضيف زبن العنزي هدفين ٦١،  عندما تصدى لركلة جزاء تحصل عليها طلال العجمي، وفي الدقيقة ٧٢ عندما استغل زبن خطأ دفاعي وسجل ثالث اهداف النصر.

ويكثف خيطان من هجماته على أمل تسجيل هدف اول في المباراة وتسنح عدة فرص لعمر الحبيتر لكن من دون فائدة، حيث حافظ النصر على تقدمه في المباراة ليحصد اول ثلاث نقاط له في المسابقة، فيما واصل خيطان تزيف النقاط حيث خسر بنفس النتيجة في المباراة الاولى امام الصليبخات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*