الرئيسية / رياضة / اليرموك يخطف الفوز من الشباب في الدوري الكويتي

اليرموك يخطف الفوز من الشباب في الدوري الكويتي

خطف فريق اليرموك لكرة القدم، ثلاث نقاط ثمنية في الدوري الكويتي بعد الفوز على الشباب في المباراة جمعت بينهما على استاد نادي الشباب في الجولة الثانية.

سجل هدف اليرموك في المباراة المهاجم روبيرتو من ركلة جزاء، ليرفع رصيد اليرامكة لثلاث نقاط فيما استمر الشاب من دون نقاط، بعد خسارته في الجولة الاولى بلاثة اهداف من دون رد امام القادسية.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، ونجح المدرب الإسباني لويس مانديل مدرب اليرموك في اللعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما، فيما كان مدرب الشباب الصربي سلفت حريصا على خوض المباراة بطريقة هجومية لاستغلال عاملي الارض والجمهور لكن سارت المباراة في اتجاه مغاير وخسر الفريق ثلاث نقاط اخرى كالتي خسرها في مباراته الأولي في الدوري.

وفي مباراة اخرى جمعت الصليبخات والفحيحيل، تقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاث في مباراة شهدت ٤ اهداف، ورفع الصليبخات رصيده لاربع نقاط، بعد فوزه في مباراته الاولى على حساب خيطان، فيما الفحيحيل اضاف النقطة الثانية من تعادلين امام الساحل ومن ثم الصليبخات.

المباراة في مجملها جاءت جيدة المستوى وحرص المدرب عماد سليمان مدرب الصليبخات على اللعب بطريقة متوازنة تميل الى الدفاع والهجمات المرتدة، فيما اعتمد مدرب الفحيحيل حاتم المؤدب على محاولة الاستحواذ على وسط الملعب.

وشهدت المباراة تقدم الصليبخات بهدفين مقابل  هدف لمحمد العنزي والاسي حتى نجح الفحيحيل في ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتج عليها الصليبخات لياقسما نقاط المباراة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*