الرئيسية / رياضة / بالصور: رونالدينيو يفاجئ المشاركين..وفيكتورياس يودع راشد والعبدي

بالصور: رونالدينيو يفاجئ المشاركين..وفيكتورياس يودع راشد والعبدي

ودع  كلا من راشد من الإمارات والعبدي من المغرب  برنامج المواهب العربية الأول بكرة القدم (ذا فيكتوريوس) والذي يبث عبر تلفزيون وقنوات دبي الرياضية، وهما خامس وسادس  مشتركين يودعان البرنامج بنسخته الثانية بعد اختبارات مثيرة على مدار الحلقة الرابعة من الموسم الجديد والتي جرت في مدينة دبي الرياضية.

وشارك النجم البرتغالي لويس فيجو لجنة التحكيم في الحلقة التي ضمت إلى جانبه  الاسباني ميشيل سلغادو والسعودي خالد الشنيف والمصري محمد بركات.


ونجا 4 مشاركين  من منطقة الخطر، حيث أنقذ تصويت الجمهور كلا من عموري من السعودية والباشا من العراق، فيما أنقذت لجنة التحكيم كلا من القحطاني من السعودية بالإجماع على حساب راشد من الإمارات، كما أنقذت ساسو من تونس على حساب العبدي من المغرب بنتيجة 3-1.

الحلقة قدمتها المذيعة المتألقة نتالي مامو بمشاركة المذيع المصريالمتميز شريف فايد، وتابعها جمهور متحمس داخل الاستوديو الذي تم إعداده على شكل ملعب كبير، فيما تابع البرنامج الذي بثه تلفزيون دبي ليلة الاثنين ملايين المتابعين العرب.


مفاجأة لسلجادو
بداية الحلقة شملت مفاجأة للنجم سيلجادو، حيث احتفل المشاركون بعيد ميلاده الأربعين،  وتم عرض رسائل بالصوت والصورة للنجم الإسباني راؤول غونزاليس وقائد ريال مدريد السابق فيرناندو هيرو ونجم الملكي روبيرتو كارلوس الذين زاملوا سيلجادو خلال لعبه مع ريال مدريد، كما غنى له أطفاله الثلاثة بمناسبة عيد ميلاده في مشهد مؤثر طغى على أحداث الحلقة.


وأخرى من رونالدينيو
دخل النجم الرازيلي رونالدينو متخفيا إلى ملعب التدريب بزي رجل أمن، وفاجأ المشاركين الذين لم يصدقوا أنفسهم أن رونالدينيو يلعب معهم، بل أنهم شككوا في أنه قد يكون شبيه بالأسطورة البرازيلية، لكن في النهاية اكتشفوا أنه حقيقيا، كما نفذ الحيلة ذاتها في غرفة الاستراحة مع الفريق الأزرق وبشكل أضفى حالة عامة من السعادة على جميع المشاركين، وشاركهم رونالدينيو بعض التدريبات وعرض بعض مهاراته الرائعة، قبل أن تبدأ مسابقة التحديات بين الفريقين الأصفر والأزرق.

التحدي الأول: التسجيل بعد الحاجز

فاز فيه راشد على  العبدي، وعموري على الباشا، والقحطاني على ساسو، وفي المجموع فاز الفريق الأصفر 5-4

التحدي الثاني:  2 ضد 2

التحدي الأول بين خليل ورياض من الأصفر ضد اسلام وخالد من الأزرق، وفاز فيها الفريق الازرق 2-1
الجولة الثانية لعب فيها الدر وموسى من الأصفر ضد ايمن وجواد من الأزرق، وفاز فيها الفريق الأزرق 2-1

التحدي الثالث: دقة التصويب
محاولتان للتسديد على فتحات موجودة على حائط
شارك من الفريق الأصفر الدر ومارسيلو وخليل، ومن الفريق الأزرق أيمن والكعبي وإسلام، وفاز فيه الفريق الأزرق 4 – صفر

التحدي الرابع: المباراة
لعب فريق ذا فيكتوريوس ضد فريق الدامعة الأمريكية في دبي، وفاز فيه ذا فيكتوريوس بنتيجة 3-1.

رجل المباراة الذي اختاره لويس فيجو كان المشارك رياض من الفريق الأصفر، وهو ما منحح فريقه نقطة إضافية واختار أيمن ليشاركه الجائزة.

التحدي الخامس:
ثلاث مراحل الأولى تنطيط الكرة بين الحواجز ثم التسديد، الثانية تسديدها على الطاير والثالثة استقبالها والتسديد، وفاز الفريق الأصفر بنتيجة 5-4 في هذا التحدي.

فوز صعب للأصفر

وفي نهاية التحديات، تم إعلان فوز الفريق الأصفر وبنتيجة 3-2، وهو الفوز الثالث على التوالي للفريق الأصفر دون مقابل للأزرق.

وتقام على مدار الاسبوع التدريبات اليومية للاعبين تحت إشراف سلغادو على ان تشهد لجنة التحكيم في الاسبوع المقبل حلول النجم الألماني مايكل بالاك بدلا من النجم البرتغالي لويس فيجو.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*