بهدفين لكل فريق انتهت منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم، أمام فريق نادي السالمية في المباراة التي جمعت بينهم الاربعاء على استاد ثامر.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الالعاب الخليجية المقررة في مدينة الدمام السعودية في الفترة من 17 وحتى 28 الحالي، بينما يستعد السالمية لبدء منافسات الدوري المقرر انطلاقة في السادس عشر من الشهر الجاري.

اهداف المباراة سجلها للمنتخب الأولمبي أحمد الزنكي، وعبدالله ربيعة ٤٤، ٥٦، فيما سجل للسالمية محمد سويدان من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٩، وعبدالرحمن سرور ٦٩.

الأولمبي الكويتي كان صاحب المبادرة الهجومية وتمكن من التقدم بهدفين ليعادل السالمية الكفة بعد ان قام مدرب الفريق ابراهيم عبيد بتديل كامل لتوليفة الشوط الاول.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للوقوف على آخر استعدادات لاعبيه قبل الاعلان عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها خلال المنافسات الخليجية، حيث كان المدرب قد اعلن ان القائمة سيتم اعتمادها عقب لقاء السماوي، وذلك في اعقاب خوض الازرق لمباراته التجريبية الاولى قبل يومين امام الصليبخات وانتهت لمصلحته بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة.

وكان المنتخب قد بدأ استعداداته لخوض منافسات البطولة نهاية الاسبوع الماضي، وذلك بعد اقرار المشاركة رسمياً في البطولة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومن ثم اللجنة الاولمبية الكويتية، ليتم استدعاء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ابراهيم عبيد قائد منتخب الناشئين.