الرئيسية / برلمان / عاشور يسأل عن مؤتمرات وندوات وزارة الأوقاف

عاشور يسأل عن مؤتمرات وندوات وزارة الأوقاف

وجه النائب صالح عاشور سؤالا برلمانياً إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد طلب فيه تزويده بقائمة المؤتمرات والندوات والمنتديات التي أقامتها وزارة الأوقاف من 2005 حتى الآن، سواء داخل الكويت أو خارج الكويت، وتزويده بقائمة بأسماء الضيوف المشاركين في هذه المؤتمرات والدولة التي ينتمون لها  وتزويده بالتكاليف المالية لأي مؤتمر أو منتدى أو ندوة كل على حدة من عام 2005 إلى تاريخ هذا السؤال ؟ والمكافآت المالية التي صرفت للقائمين على الفعاليات وكذلك مكافآت الضيوف.

وطلب عاشور تزويده بقائمة بأسماء الخطباء والدعاة وقراء القران الذين تم استضافتهم من قبل الوزارة لإلقاء الخطب والمواعظ بالمساجد من عام 2005 إلى تاريخ كتابة هذا السؤال وتكاليف استضافتهم حسب الأيام ، وتزويده بقائمة بعدد دور القران الكريم وأماكنها وهل توجد طلبات جديدة لبناء دور القرآن الكريم والشروط اللازمة لبنائها .

وقال عاشور في سؤاله: نشرت الصحف المحلية تصريحا للمسئولين بالوزارة حول تشكيل لجنة للإشراف علي المساجد الجعفرية لذا أرجو تزويدي بالقرار الوزاري لتشكيل هذه اللجنة وأسماء اللجنة ومسؤوليات والواجبات المنوطة لها ؟ والقرارات المنظمة لمثل هذه اللجان ؟

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*