أكد المصري عمرو أحمد المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي خيطان الكويتي أنه يطمح للتألق في الدوري الكويتي، أملا في الوصول إلى المنتخب المصري.

وقال أحمد والذي قدم مستويات لائقة مع خيطان في نهاية الموسم الماضي في تصريح  إنه يأمل في مساعدة خيطان في الموسم الحالي، والظهور بمستوى يؤهله لمواصلة المشوار في الدوري الكويتي بنجاح.

وكشف أحمد عن رغبته في العودة من جديد لتمثل المنتخبات المصرية، لافتا إلى انه يعتبر أن تقديمه مستوى لافتا مع فريقه الحالي يعتبر بوابه العبور لتقديم نفسه للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، متمنيا ان ينجح في نيل ثقة الجهاز الفني ويحظى بفرصة الدفاع عن ألوان منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

واعتبر أحمد أن الدوري الكويتي يشهد منافسة قوية، وفريق خيطان دائما ما يسعى لمزاحمة الكبار، وهو ما يجعل من مباريات خيطان دائما قمة في الاثارة والندية.

واشاد أحمد بتعاون إدارة خيطان معه، ودعمها المستمر له في مشواره في الكويت، كما اشاد بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ميرندا، والذي طور من أداء الفريق كثيرا من وجهة نظر أحمد.

واختتم أحمد والذي دافع من قبل عن ألوان النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر للشباب قائلا إنه يسعى لتمثيل الكرة المصرية في الملاعب الكويتية خير تمثيل من أجل منح صورة ايجابية عن اللاعب المصري وقدرته على الإحتراف خارجيا، لاسيما في دول الخليج التي تشهد عزوفا عن التعاقد مع اللاعبين المصريين في الفترة الأخيرة.