يفتقد فريق القادسية لكرة القدم 4 لاعبين مهمين في مواجهة الجيش السوري والمقررة الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي، ويغيب بداعي الإصابة العائد من صفوف المنتخب سلطان العنزي، إلى جانب رشيد سوماليا المتواجد مع في ابوظبي لظروف انهاء اقامته في الكويت.

في حين استبعد الجهاز الفني حمد أمان، وفيصل العنزي وكلاهما شارك مع منتخب الكويت في فترة الإعداد التي خاضها الأزرق في تركيا استعدادا للتصفيات الآسيوية.

واخذ استبعاد الجهاز الفني لحمد امان أبعاد كثيرة، لاسيما ان اللاعب كثير الانقطاع عن التدريبات في الموسم الماضي، كما أن اللاعب دائم التلويح برحيله عن القادسية بسبب مستحقات مالية، ومؤخرا ترددت انباء عن عرض سعودي لضم اللاعب، لكن الصورة لم تتضح بشأن بهذا العرض.

وبصورة اشمل فإن إدارة القادسية بحاجة في الموسم الحالي، إلى الابتعاد عن الأزمات التي تلاحق بعض من اللاعبين في النادي، فبعد رحيل سيف الحشان المفاجئ إلى الشباب السعودي، ودخول النادي ي أزمة مع النادي السعودي امتدت حتى محكمة الكاس، فإن أي حالات تمرد جديدة في الفريق ربما تؤدي إلى ارتباك كبير في الفريق الأصفر الساعي في الموسم الحالي إلى الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي.

وحصد القادسية كاس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في ترايخه، إلى جانب التتويج بلقب كاس سمو امير البلاد، بالإضافة إلى رغبة القادسية في استعادة لقب الدوري الذي ذهب في الموسم الماضي غلى الغريم التقليدي نادي الكويت.