الرئيسية / رياضة / ‏القادسية الكويتي يتعادل مع الجزيرة الإماراتي في ختام معسكره بأبو ظبي

‏القادسية الكويتي يتعادل مع الجزيرة الإماراتي في ختام معسكره بأبو ظبي

اختتم فريق القادسية الكويتي لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية في معسكر الفريق الدائر حاليا بأبو ظبي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الجزيرة الإماراتي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاحد على إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

وسجل هدف القادسية العائد من الإصابة محمد الفهد في الدقيقة ٧٠ من عمر اللقاء، وكان القادسية قد خاض ٣ مباريات ودية خلال المعسكر، حيث خسر في المباراة الاولى امام القادسية السعودي بهدف من دون رد، فيما فاز على دبي الإماراتي بهدفين من دون ردء، وتعادل امام الجزيرة الذي اختتم لتوه معسكر في اسبانيا.

واقيمت المباراة من دون جماهير حسب رغبة الفريق الإماراتي، فيما حرص الجهاز الفني للقادسية على الدفع بتجربة اغلب اللاعبين رغم قوة المباراة، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، فيما شهد الشوط الثاني هدفي المباراة، حيث تقدم الفريق الإماراتي وتعادل القادسية.

ويعود القادسية الى الكويت الثلاثاء، حيث سيواجه فريق الكويت في ٢٠ في اخر مبارياته الودية قبل مواجهة الجيش السوري ٢٥ الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي يحمل الاصفر لقبها.

ويفتقد القادسية في الوقت الحالي لاعبيه الدوليين المنضمين الى المنتخب الكويتي استعدادا لمواجهتي لاوس وميانمار في التصفيات الاسيوية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*