قدم 12 لاعبا في فريق القادسية الكويتي لكرة القدم، اعتذارهم عن مصاحبة الفريق إلى طاجيكستان لمواجهة دوشانب الطاجيكي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ووجد الجهاز الفني بقيادة الوطني راشد بديح نفسه امام أزمة حقيقية لاسيما أنه يعلم عن أمر الاعتذارات من قبل، حيث كان القرار للجهاز الفني السابق بقيادة الإسباني أنطونيو والذي كان يهدف لتفريغ اللاعبين لمنافسات الدوري المحلي، وعدم استهلاك القوة الأساسية في رحلات طويلة المدى.

ورفع رئيس جهاز الكرة محسن غانم الأمر إلى لجنة الكرة لاتخاذ القرار المناسب، حيث أن السفر من دون القوة الضاربة للفريق سيؤثر على حظوظ الأصفر في المباراة ومن ثم الإبقاء على صدارة المجموعة.

هذا وتلقى نادي القادسية إخطارا من النادي الطاجيكي بعدم السماح على النيجيري عبدالله شيهو، والأوزبكي ناغاييف دخول البلاد لدواعي صحية وأمنية، وتسعى إدارة القادسية في الوقت الحالي لمخاطبة الاتحاد الآسيوي لحل الأزمة.

وكانت الداخلية الكويتية قد منعت بعض اللاعبين في الفريق الطاجيكي من الدخول إلى الكويت اثناء جولة الذهاب اقيمت في الكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.