زادت الإصابات التي تعرض لها 4 من نجوم النادي العربي عقب الخسارة من الكويت الجمعة ضمن منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم، من أوجاع العرباوية لاسيما انها جاءت قوية ومؤثرة لابرز اللاعبين في الفريق بداية من الحارس حميد القلاف، مرورا بالمدافع محمد فريح، وعلي مقصيد وصولا للمحترف الأردني احمد هايل.

وكشف الفحوصات والأشعة المقطعية التي اجريت السبت على الرباعي، سلامة المهاجم احمد هايل وحاجته فقط الى الراحة نتيجة ارتطامه بالأرض بعد اشتراك عنيف مع حارس الكويت مصعب الكندري، وهو ما ينحسب على اللاعب علي مقصيد المصاب بإلتواء في الكاحل (الإنكل)، ومحمد فريح المصاب بتمزق حيث سيخضع كلاهما للعلاج.

فيما تبدو الإصابة الاقوى لحارس العربي حميد القلاف الذي ينتظر نتيجة الأشعة المقطعية التي اجراها السبت على الركبة، التي على ما يبدو انها تعرضت لضربة قوية في نهاية مباراة الكويت، ويخشى الحارس أن تكون إصابته في الرباط الصليبي وهو ما سيغيب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.

وكانت حالة من الحزن ضربت القلعة الخضراء بعد الخسارة من الكويت وتقليص الفارق بينهما الى نقطتين فقط، وهو ما أعاد المنافسة على لقب الدوري بين الكويت والعربي والذي كان في حاجة للتعادل فقط من اجل ملامسة درع الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ ١٣ عاما.