أكد حارس منتخب الكويت والنادي العربي لكرة القدم، حميد القلاف أن الأخضر لم يكن في يومه في مواجهة الكويت، حث ظهر الفريق بعيدا عن مستواه للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وقال القلاف في تصريح إن اللاعبين كان لديهم حماسا كبيرا قبل وأثناء المباراة، وهو ما قد يكون اثر على الفريق سلبيا، لاسيما ان الكويت تقدم في بداية المباراة بهدف لفهد العنزي.

وأضاف أن سيناريو المباراة لم يخدم الأخضر، لاسيما أن بعض اللاعبين تعرضوا للإصابة اثناء سير المباراة وهو ما غير من حسابات الجهاز الفني في المباراة.

وشدد القلاف أن العربي ورغم الخسارة فإنه لن يتنازل عن لقب الدوري هذا الموسم، وقال عن فارق النقطتين لصالح فريقه أمر إيجابي، وسيصب في مصلح العربي للحفاظ الصدارة ومن ثم التتويج بلقب الدوري.

وحول إصابته التي تعرض لها في مباراة الكويت امس، قال القلاف إنه في انتظار نتيجة الأشعة المقطعية التي أجراها على القدم اليسرى، ويدعو الله ان تكون الأمور إلى الأفضل لاسيما أنه يشعر بالآم كبيرة في الوقت الحالي.

وأضاف القلاف أن الإصابة ايا كانت فهي قدر من عند الله، وسيسعى خلال الفترة المقبلة للعودة إلى الملاعب بقوة بعد التماثل للشفاء.

جدير بالذكر أن الحارس القلاف استطاع في الفترة الأخيرة ان يكون الحارس الأول لمنتخب الكويت على حساب الدولي السابق نواف الخالدي، ووقع اختيار مدرب الأزرق الكويتي نبيل معلول على القلاف ليكون حارس الأزرق في كاس آسيا، الأمر الذي دفع الخالدي على الاعتذار عن استكمال المشوار مع المنتخب في استراليا.