الرئيسية / اقتصاد / أوابك : مجلس وزراء المنظمة يصادق على الحسابات الختامية لعام 2018

أوابك : مجلس وزراء المنظمة يصادق على الحسابات الختامية لعام 2018

قالت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) إن مجلس وزراء المنظمة الذي عقد اجتماعه ال102 على مستوى المندوبين في الكويت يوم أمس السبت صادق على الحسابات الختامية للمنظمة (الأمانة العامة والهيئة القضائية) لعام 2018.
وأوضحت (أوابك) في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد ان الاجتماع عقد برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات والعلاقات الدولية في الهيئة الوطنية للنفط والغاز وممثل مملكة البحرين في المكتب التنفيذي للمنظمة فيحان الفيحاني.
وأضافت أن المجلس ناقش المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واطلع على تقرير حول نشاطات الأمانة العامة للمنظمة خلال الربع الأول من 2019 واعتمد توصيات المكتب التنفيذي.
ولفتت إلى أن الاجتماع تضمن الاطلاع على تقرير بشأن الفعاليات التي نظمتها المنظمة والتي شاركت فيها الأمانة العامة خلال الربع الأول من هذا العام لاسيما مؤتمر (تحسين الأداء في الصناعات البترولية اللاحقة) الذي عقد في الكويت خلال شهر مارس الماضي.
وأشارت الى أن مجلس وزراء المنظمة اطلع كذلك على تقرير بشأن الدراسات الاقتصادية والفنية التي أنجزتها الأمانة العامة خلال الربع الأول من العام الحالي وعددها أربع دراسات.
وذكرت أنه سبق وقرر مجلس وزراء المنظمة في الاجتماع ال101 الذي عقد في الكويت ديسمبر الماضي على عقد الاجتماع ال103 لمجلس وزراء المنظمة في الكويت في 22 ديسمبر المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*