الرئيسية / شباب و طلاب / كلية بوكسهل الكويت نظمت حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 2016/2017

كلية بوكسهل الكويت نظمت حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 2016/2017

تحت رعاية رئيس الكلية أ.د. علي عريفة نظمت كلية بوكسهل الكويت حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات والمشاركات في مختلف المسابقات العلمية للعام الدراسي 2016/2017 .وقد شهد الحفل حضور رئيس الشؤون الطلابية في كلية بوكسهل الكويت السيدة لولوة السجاري ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وجمع من الطالبات بالإضافة الى اولياء امور المكرمات.
إستهل الحفل السيد نيل ريكاردز رئيس الشؤون الأكاديمية في الكلية بكلمة ألقاها مهنئاً فيها الطالبات قائلاً :” نحن في كلية بوكسهل الكويت نفخر بطالباتنا وخريجاتنا اللواتي يؤكدن كل مرة على تميزهن وعلى تفوقهن في المجالات العلمية والعملية.” كما أكد على حرص الكلية على التواصل المستمر بخريجاتها لمتابعة أعمالهن وإعطائهن الدعم الكامل في مسيرتهن العملية وأن تشجيعنا المستمر للتفوق في الدراسة الأكاديمية هو إيمانا منا باهمية العلم ليس فقط في دراستهن في الكلية بل في الحياة العملية أيضاً.”
كما القت السيدة لولوة السجاري رئيس الشؤون الطلابية كلمة نوهت بها بأن تكريمنا لطالباتنا المتفوقات هي وسيلة لتحفيز الطالبات الجدد والمثابرات وتشجيعهن على الإرتقاء للمستوى الأكاديمي المطلوب وصقل شخصية الطالبة وزيادة الثقة بالنفس . وأكدت بأن وجود أهالي الطالبات في مثل تلك المناسبات هو بلا شك اكبر تحفيز في نفسية الطالبة ويعطيها الدافع المستمر لإعطاء الافضل وشكرت الأهالي على تلبيتهن الدعوة . وبعدها تسلم الطالبات المكرمات ميداليات وشهادات التقدير من السيد نيل ريكاردز .
يذكر أن كلية بوكسهل الكويت تعمل على تشجيع الطالبات على المشاركة في مختلف المسابقات العلمية من أجل إثراء الجانب العملي لديهن وتطوير مهاراتهن وقدراتهن في مجالات ميدانية بحتة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*