الرئيسية / رياضة / نادي باسل السالم ينظم الجولة الرابعة لبطولة الراليات السبت المقبل

نادي باسل السالم ينظم الجولة الرابعة لبطولة الراليات السبت المقبل

ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات لموسم 2014/2015 يوم السبت المقبل بمشاركة 25 متسابقا من الكويت والسعودية وقطر والامارات ولبنان والاردن.
وقال رئيس لجنة الراليات في النادي الشيخ عذبي نايف جابر الاحمد الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن السباق الذي ينطلق من أمام فندق ومنتجع سيشل بمنطقة الجليعة سيتضمن ست مراحل وتبلغ مسافة المراحل الخاصة نحو 84 كيلومترا على أن يتم تتويج الفائزين في اليوم نفسه.
وأضاف الشيخ عذبي النايف أن اللجنة المنظمة للسباق ستجري فحصا شاملا لجميع السيارات المشاركة قبل بدء الرالي بيوم واحد للتأكد من مطابقتها لأنظمة السباق المعمول بها متوقعا أن يحفل السباق بندية كبيرة بناء على الأسماء اللامعة من السائقين المشاركين.
وأكد أن نجاح النادي في تنظيم الجولات الأولى والثانية والثالثة من البطولة في وقت سابق ساهم في زيادة حجم المشاركة وتنوعها بين الكويت والدول العربية منوها بالجهود المبذولة من جميع أجهزة الدولة المعنية في سبيل انجاح هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات التابعة للنادي.
وأعرب الشيخ عذبي النايف عن الشكر لكل من تطوع في تنظيم البطولة من فنيين وحكام وإداريين وكل من دعم رياضة السيارات والدراجات الآلية على الصعيد المحلي من جهات حكومية و أهلية ما كان له أبلغ الاثر في سبيل ممارسة الشباب لهذه الرياضة بطريقة آمنة وسليمة.
يذكر أن المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان يتصدر الجولات الأولى والثانية والثالثة للبطولة بعد فوزه بها ويواجه في هذه الجولة منافسة قوية من عدد من المتسابقين وعلى رأسهم القطري عبدالله الكواري والكويتي مشاري الظفيري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*