الرئيسية / رياضة / المطوع يقود القادسية للفوز على الشباب في الدوري الكويتي

المطوع يقود القادسية للفوز على الشباب في الدوري الكويتي

فاز القادسية على الشباب بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة 13 لدوري فيفا الكويتي لكرة القدم.

أحرز هدف المباراة الوحيد بدر المطوع في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها بنجاح، وبهذه النتيجة رفع الأصفر رصيده إلى 29 نقطة محتلاً المركز الثالث، في حين توقف رصيد الشباب عن 12 نقطة ومازال في المركز التاسع.

لم يقدم الفريقان العرض المأمول منهما في اللقاء، الذي شهد المشاركة الأولى لمحترفي القادسية الغاني رشيد وماليا، والأوزبكي ناغاييف.

وكانت الأفضلية النسبية في الشوط الأول لمصلحة القادسية، الذي أتيحت له أكثر من فرصة سانحة للتهديف، أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها محترفه السويسري من أصل صربي دانييل في الدقيقة العاشرة، إذ تصدى لها ببراعة الحارس عمار البلوشي.

ولعب النجم بدر المطوع دور البطولة في الإبقاء على فريقه في أجواء المنافسة على اللقب، حين تصدى بنجاح لركلة جزاء ثانية احتسبها حكم اللقاء مشعل العسوسي في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، سعى الشباب إلى هدف التعادل من دون جدوى، بينما كان لاعبو القادسية قريبون من الهدف الثاني في أربع مناسبات، لكن الرعونة وغياب التوفيق وتألق البلوشي أبقوا على النتيجة دون تغيير، لينتهي اللقاء بفوز القادسية بهدف نظيف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*