الرئيسية / رياضة / عملاقا إنجلترا مستعدان لدفع الشرط الجزائي الخاص بعقد نيمار

عملاقا إنجلترا مستعدان لدفع الشرط الجزائي الخاص بعقد نيمار

نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد مستعدان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه في الصيف. وربط أسم نيمار كثيراً في الآونة الأخيرة بالرحيل عن صفوف برشلونة، بالرغم من تجديد عقده مع الفريق بداية هذا الموسم. وذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن بالرغم من أهمية نيمار بالنسبة لفريق برشلونة، كونه الرجل الثاني بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن من الممكن رحيله الصيف المقبل للعب في البريمير ليج. وأشارت الصحيفة أن ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان يرغبان بشدة في التعاقد مع نيمار، خاصةً الشياطين الحمر الذين يعتبرون اللاعب البرازيلي هدفاً كبيراً لهم منذ فترة. وكشفت الصحيفة أن تشيلسي واليونايتد مستعدان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، التي تقدّر بـ170 مليون إسترليني، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية رحيل اللاعب حال موافقته على ترك ناديه الإسباني برشلونة. تابع : – –

[نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني] نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد مستعدان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه في الصيف.

وربط أسم نيمار كثيراً في الآونة الأخيرة بالرحيل عن صفوف برشلونة، بالرغم من تجديد عقده مع الفريق بداية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن بالرغم من أهمية نيمار بالنسبة لفريق برشلونة، كونه الرجل الثاني بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن من الممكن رحيله الصيف المقبل للعب في البريمير ليج.

وأشارت الصحيفة أن ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان يرغبان بشدة في التعاقد مع نيمار، خاصةً الشياطين الحمر الذين يعتبرون اللاعب البرازيلي هدفاً كبيراً لهم منذ فترة.

وكشفت الصحيفة أن تشيلسي واليونايتد مستعدان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، التي تقدّر بـ170 مليون إسترليني، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية رحيل اللاعب حال موافقته على ترك ناديه الإسباني برشلونة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*