الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / رئيس رابطة الجالية الموريتانية في الكويت زار بيت الــزكاة

رئيس رابطة الجالية الموريتانية في الكويت زار بيت الــزكاة

رابطة الجالية الموريتانية شكرت البيت على جهوده في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية
رئيس رابطة الجالية الموريتانية في الكويت زار بيت الــزكاة

استقبل بيت الزكاة في مقره الرئيس بجنوب السرة رئيس رابطة الجالية الموريتانية لدى دولة الكويت السيد محمد محمود مختار، ومسؤول الأنشطة والبرامج في الرابطة السيد شيخ أحمد حمود، وكان في استقباله لدى وصوله نائب المدير العام للموارد والإعلام في بيت الزكاة السيد محمد فلاح العتيبي.
وعبر رئيس الرابطة عن بالغ شكره وتقديره للدور البناء الذي قام بيت الزكاة في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية في جمهورية موريتانيا، لما له من الأثر الكبير والواضح في الارتقاء بأحوال المستفيدين من فقراء جمهورية موريتانيا.
وشكر العتيبي بدوره كل اللجان والهيئات الخيرية الموريتانية التي ساعدت البيت في إيصال تلك المساعدات الإغاثية والإنسانية للمستحقين في موريتانيا، كما أوضح أن البيت لن يتوانى عن مساعدة المحتاجين في جميع بلدان العالم الإسلامي، وسيستمر في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية بفضل توجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولى العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وأهل الكويت من المحسنين من الشركات والافراد.
وفي الختام قدم رئيس رابطة الجالية الموريتانية السيد محمد محمود مختار درعاً تذكارياً تكريماً وشكراً لجهود البيت، كما عبر عن شكره وتقديره على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*