الرئيسية / رياضة / مسؤول رياضي يشيد بمستوى المتنافسين بالجولة الاولى لبطولة (ساند.دراغ) للمحركات

مسؤول رياضي يشيد بمستوى المتنافسين بالجولة الاولى لبطولة (ساند.دراغ) للمحركات

اشاد رئيس لجنة الدفع الرباعي في نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ محمد الخليفة الصباح بالمستوى الذي ظهر به المتنافسون في الجولة الاولى لبطولة (ساند.دراغ) للسيارات ودراجات الدفع الرباعي التي اختتمت منافساتها هنا الليلة الماضية. وقال الشيخ محمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان البطولة التي نظمها نادي باسل سالم الصباح للسيارات والدراجات النارية شهدت مشاركة أكثر من 110 متسابقين وزعوا على ثلاث فئات خاصة لسيارات الدفع الرباعي و ثلاث فئات خاصة لدراجات الدفع الرباعي مضيفا انها شهدت مشاركة واسعة وحضورا جماهيريا كبيرا.
وذكر ان نتائج الفئة (المفتوحة للسيارات) أسفرت عن فوز يوسف الغانم بالمركز الأول فيما جاء ثانيا عبدالرحمن بورحمه وحل احمد صفر في المركز الثالث.
واضاف انه في فئة (8 سلندرات سيارات) أحرز محمد عيسى المركز الأول فيما حل ثانيا براك النجار وجاء محمد الزيد ثالثا أما في فئة (6 سلندرات سيارات) فنال لقبها يعقوب المضاحكة في حين أحرز المركز الثاني مشاري المفرح وجاء سالم الهاجري ثالثا.
وعن دراجات الدفع الرباعي قال الشيخ محمد ان النتائج أسفرت في فئة (2 ستروك) عن فوز محمد العبيد بالمركز الأول فيما حل ثانيا راشد علي و حل ثالثا خالد المطيري اما لفئة (4 ستروك) فحل في المركز الأول عبدالله البلوشي والمركز الثاني ثامر الصقعبي فيما حل ثالثا محمد الجري وفي فئة (يو.تي.في) حل المتسابق محمد العبيد اولا و جاء عبدالعزيز البشير ثانيا فيما جاء محمد العيد ثالثا.
وأوضح ان المنافسات اقيمت على مضمار يتميز بوجود خط استوائي الى جانب السواتر الترابية والمائية ما أضاف تميزا خاصا لناحية حجم المنافسة وبلغ طول مضمار السباق الذي يقع في منطقة بنيدر جنوبي البلاد 91 مترا.
واثنى الشيخ محمد على دعم وجهود رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الصباح ووزارة الداخلية و الطوارئ الطبية و الادارة العامة للاطفاء و لوزارة الاعلام و الشركات الراعية للبطولة والرعاة الاعلاميين للبطولة لاحتواء الشباب ودعم نشاطاتهم.
يذكر ان الجولة الأولى من بطولة ال(ساند.راغ) للسيارات ودراجات الدفع الرباعي 2014 التي ينظمها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات تعد الاولى من نوعها في البلاد وستقام الجولة الثانية أوائل الشهر المقبل وسط توقعات بمشاركة أكبر على اعتبار أن باب التسجيل مفتوح للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*