الرئيسية / رياضة / أغلى الكـؤوس لـ.. القـادسـيـة

أغلى الكـؤوس لـ.. القـادسـيـة

تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيمت مساء أمس الثلاثاء المباراة النهائية على كأس سموه رعاه الله بين فريقي نادي القادسية الرياضي ونادي السالمية الرياضي وذلك على استاد جابر الأحمد الدولي.
وشهد المباراة سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
هذا وقد تفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتسليم الكأس إلى فريق نادي القادسية الرياضي الفائز بكأس سموه الغالية.
وتحت شعار ” القمة لا تتسع لاثنين ” .. ومنادياً بـ “لا صوت يعلو فوق صوتي اليوم ” .. حقق نادي القادسية بطولة كأس سمو أمير البلاد في نسختها الـ 62 عبر التاريخ بعدما تفوق على نظيره السالمية بهدف نظيف في المواجهة النهائية عشية أمس الثلاثاء في القمة النهائية التي جمعت الفريقين على استاد جابر الأحمد الدولي.
فوسط حضورٍ جماهيريٍّ كبير في استاد جابر أهدى إبراهيم تانديا اللقب للقادسية بهدفٍ في الوقت القاتل في الدقيقة 90 من زمن المواجهة.
وجاء هدف تانديا استغلالاً منه لتسديدة من زميله سلمان البوص عجز حارس السالمية عن التصدي لها لترتد أمام تانديا الذي أحسن استغلال الكرة وأسكنها الشباك السلماوية مهدياً لفريقه اللقب.
وفضّ القادسية بهذا التتويج الشراكة مع ناديي العربي والكويت في قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بتاريخ المسابقة حيث وصل للقبه السابع عشر في المسابقة متفوقاً على نظيريه وفي رصيدهما 16 لقباً.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*