الرئيسية / رياضة / (ريال مدريد) يفوز على (سيلتا) بثلاثية لرونالدو ويعزز صدارته للدوري

(ريال مدريد) يفوز على (سيلتا) بثلاثية لرونالدو ويعزز صدارته للدوري

عزز فريق (ريال مدريد) موقعه في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوز ثمين على ضيفه (سيلتا فيغو) بثلاثية نظيفة أحرزها كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب (سانتياغو برنابيو) الليلة ضمن إطار الجولة ال14 للمسابقة.
وأحرز البرتغالي متصدر قائمة هدافي الدوري أهداف المباراة الثلاثة في الدقائق 35 من ركلة جزاء و64 و80 من عمر اللقاء الذي سيطر أصحاب الأرض على كافة مجرياته.
وبأهدافة الثلاثة حطم رونالدو رقما قياسيا جديدا على مستوى اسبانيا ليصبح أكثر لاعب مسجل للهاتريك (ثلاثة أهداف في مباراة واحدة) بتاريخ الدوري الاسباني ب23 هاتريك.
ويتصدر (ريال مدريد) جدول الترتيب برصيد 36 نقطة وبفارق اربع نقاط أمام (اتليتكو مدريد) الثاني الذي فاز بهدفين نظيفين على (التشي) في افتتاح الجولة عصر اليوم وبفارق خمس نقاط عن (برشلونة) الثالث الذي يلعب مباراته في نفس المرحلة غدا في حين تجمد رصيد (سليتا فيغو) عند 20 نقطة في المركز الثامن.
وبهذا الفوز وسع ريال مدريد سجل انتصاراته التاريخي محققا 18 فوزا متتاليا ليعادل بذلك الرقم القياسي على مستوى إسبانيا والذي كان بحوزة (برشلونة) منذ موسم 2005-2006. ومن المقرر ان يواجه (برشلونة) جاره (اسبانيول) غدا ضمن الجولة نفسها التي تتضمن مواجهة بين (اشبيلية) الرابع في الترتيب و(رايو فايكانو) وأخرى بين (فالنسيا) الخامس و(غرناطة) في حين سيستضيف (فياريال) السادس (ريال سوسيداد) من بين مواجهات أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*