الرئيسية / رياضة / مدير نادي باسل الصباح..بطولة ال(موتو.كروس) استقطبت مشاركة خليجية وعالمية

مدير نادي باسل الصباح..بطولة ال(موتو.كروس) استقطبت مشاركة خليجية وعالمية

قال المدير العام لنادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري ان الجولة الأولى لبطولة ال(موتو.كروس) للدراجات النارية التي اختتمت هنا مساء أمس استقطبت مشاركة عربية وعالمية “ما أكد نجاحنا في تنظيمها على أعلى المستويات”.
واضاف المطيري ان المتسابقين تمكنوا خلال البطولة من تقديم مستوى راق عكسوا فيه تطور مستواهم خلال الفترة الأخيرة “ما يؤهلهم للمنافسة في جميع المحافل الاقليمية والدولية”.
وعلى صعيد المنافسات لفت مدير النادي الى انها جاءت مواكبة للتطلعات من حيث القوة والتنافس الكبير والشريف بين مختلف المتسابقين مضيفا ان ذلك القى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قويا ووفق المنشود.
وذكر المطيري أن بطولة ال(موتو.كروس) استقطبت مشاركين من دول الخليج ودول أجنبية بالإضافة إلى النسبة الأكبر من المشاركين التي كانت من الكويت لافتا الى ان المتسابقين الكويتيين “قدموا مستوى متميزا في بطولة ال(موتو.كروس) عكس قدراتهم الكبيرة”.
وامتدح الجهود التي يبذلها مدير لعبة ال(موتو.كروس) بالنادي محمد الحطاب “الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم المتسابقين وتوفير ما يحتاجون اليه بالصورة التي كفلت لهم الظهور بهذا المظهر المشرف والمأمول”.
وأعرب عن أمله بأن يواصل متسابقو رياضة ال(موتو.كروس) تقديم هذه المستويات القوية التي من شأنها أن ترفع من مستوى اللعبة وتطورها بالصورة التي يأملها الجميع.
يذكر ان بطولة ال(موتو.كروس) التي اختتمت مساء اليوم أسفرت نتائجها في فئة (ام اكس 1) عن فوز المتسابق جاك بريستون بالمركز الأول فيما حل محمد جعفر ثانيا والمتسابق مشاري بوشيبة في المركز الثالث.
وفي فئة (ام اكس 2) نال معاذ االانصاري المركز الأول وجاء الاماراتي سلطان البلوشي ثانيا و سعيد الشنقيطي ثالثا وفي فئة (اي تي في) حل أولا فهد المسلم وجاء محمد الخليفي ثانيا ومحمد العلي بالمركز الثالث.
اما لفئة (كلوب مان) فقد حل أولا علي الخبيزي وجاء في المركز الثاني بندر البحر فيما حل ثالثا سامويل وفي فئة (الجونيور) جاء بالمركز الأول عبدالله عبد الانوار اولا وجاسم الخبيزي ثانيا في حل احمد النعيمي ثالثا.
واشاد بجهود ودعم الهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية و الادارة العامة للاطفاء ووزارة الاعلام والشركات الراعية والرعاة الاعلاميين للبطولة وحرصهم على احتواء الشباب والحفاظ على امنهم وسلامتهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*