جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / نادي المعاقين يهدي انجاز #احمد_المطيري الى القيادة السياسية

نادي المعاقين يهدي انجاز #احمد_المطيري الى القيادة السياسية

أهدى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين الفوز الذي حققه اللاعب الكويتي أحمد المطيري بإحرازه الميدالية الذهبية أمس السبت بدورة الألعاب البارلمبية في (ريو دي جانيرو) بالبرازيل الى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والشعب الكويتي.

وقال رئيس النادي شافي الهاجري اليوم الأحد إن ما أنجزه البطل المطيري بنيله ذهبية مسابقة 100 متر جري على الكراسي المتحركة «ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير والرعاية الدائمة التي تحظى به رياضة المعاقين الكويتية من قبل سموهما ومن المسؤولين الرياضيين في الدولة.

وأضاف الهاجري أن اللاعب المطيري تمكن من تحقيق رقم أولمبي جديد في السباق بزمن قدره 16 ثانية و16 جزءا من المئة من الثانية مواصلا انجازاته لبلاده بعد نيله بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر.
وبين أن البطل المطيري حقق العديد من البطولات الدولية والقارية والإقليمية التي توجت بهذه الميدالية الغالية معتبرا هذا الفوز استكمالا لمسيرة النجاح لرياضة المعاقين الكويتية.

وأعرب كذلك عن اشادته بجهود اللاعب والتزامه في التدريبات والمعسكرات الداخلية والخارجية.

ونوه بدور رئيس الوفد الكويتي عضو مجلس إدارة النادي أنور المطوع وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المرافقة في تهيئة الأجواء للفريق ما أسهم برفع علم الكويت خفاقا في سماء البرازيل ووضع اسم الكويت على جدول الترتيب للدورة العالمية الاهم في رياضة المعاقين.

وثمن الهاجري الدعم الكبير الذي يقدمه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان الحمود للنادي ودعمه اللا محدود لرياضيي النادي بدليل تواجده مع الوفد حاليا في البرازيل.

وأشار إلى أن ذلك الدعم كان له «اثر ايجابي على لاعبي المنتخب» متمنيا أن يحرز بقية لاعبي المنتخب نتائج طيبة في مختلف منافسات الدورة.

ولفت إلى جهود الهيئة العامة للرياضة ومديرها العام الشيخ أحمد الأحمد ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح المتمثلة بتوفير التسهيلات للوفد الكويتي المشارك مؤكدا مواصلة النادي للعمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الانتصارات ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية.

يذكر ان المنتخب الكويتي يشارك في هذه الدورة التي افتتحها الرئيس البرازيلي ميشال تامر الأربعاء الماضي في ملعب الماركانا الشهير بست لاعبين خمسة منهم ضمن منافسات ألعاب القوى وهم أحمد نقا المطيري وحمد العدواني وناصر صالح وعبدالله السيف ومحمد مجبل اضافة للاعب منتخب الرماية عاطف الدوسري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*