الرئيسية / Technology / سبب مقنع لعدم الاكتراث بتصميم وشكل “آي فون 7” #AppleEvent

سبب مقنع لعدم الاكتراث بتصميم وشكل “آي فون 7” #AppleEvent

ينتظر العالم بشغف الجيل الجديد من هواتف أبل الذكية وتدور في أذهان الجميع أسئلة تتمحور حول تصميم وشكل وهيكل ومواصفات “آي فون 7″ و”آي فون 7 بلس” المقرر الكشف عنهما رسمياً اليوم الأربعاء خلال حدث خاص للعملاقة الأمريكية سيقام في قاعة بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

يتساءل الكثير عما إذا كان الهاتف سيأتي خالياً من منفذ السماعات التقليدي ويتضمن منفذاً واحداً فقط للشحن والسماعات والتوصيل بالكمبيوتر، وهل سيحتوي على كاميرا مزدوجة بدقة عالية وميكروفونات إضافية وسماعات لاسلكية قوية تمنح صوتاً واضحاً نقيا، وماذا عن مقاومته للماء والغبار ودعمه للشحن اللاسلكي وعمر البطارية وغيرها العديد من الأسئلة. لكن ما الفائدة من كل هذا، طالما ينتهي المطاف بالمستخدم بشراء غطاء واقي للهاتف يحميه من السقوط أو الاصطدام بأي حاجز، ويخفي أغلب معالم الهاتف وشكله وتصميمه.

وبحسب موقع سينيت الإلكتروني التقني، فقد جاء “آي فون 6 إس” و”6 إس بلس” بتصميم جديد وحجم مختلف ومبهر عن الإصدارات السابقة، ولكن انتهى بهما الحال، كما في الموديلات السابقة، بوضع غطاء واقي يحيط هيكله من الخارج لحمايته، فمن المنطقي عندما يدفع المستخدم نحو 800 دولار أمريكي أو أكثر على الهاتف، يجب عليه حماية الجهاز ووقايته، فيختفي تصميم الهاتف ولونه تحت عباءة الغطاء.

ووفقاً للموقع فإن أغطية واكسسوارات “آي فون 7” أغلبها تشير إلى أن الهاتف يأتي تقريباً بنفس حجم وشكل وتصميم “آي فون 6” و”6 إس”، مع بعض التحسينات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*