جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / مهدي علي : لن نصدق الخدع الزرقاء والتاريخ لن ينصفهم !

مهدي علي : لن نصدق الخدع الزرقاء والتاريخ لن ينصفهم !

 

 

 

اكد المدير الفني للمنتخب الاماراتي مهدي علي ان مناورات الازرق بشان الاخبار المتدولة عن الاصابات لن يصدقها وسيتعامل معها بدون اى اهمية مشيرا الى انه يعرف جيدا مثل هذه المناورات قبل المباريات المهممة وفي البطولات الكبرى .

 

واضاف مهدي علي في المؤتمر الصحافي  على ان فييرا ان كان يملك الخبرات الكافية للتعامل مع المباراة بحكم تواجده لفترات طويلة في منطقة الخليج عموما والامارات خصوصا فان ايضا الامارات هو بطل الخليج.

 

وتابع قائلا بان المباراة مهمة للغاية للابقاء على حظوظ المنتخب الاماراتي في البطولة لاسيما وانه تعادل في اللقاء الاول امام عمان على الرغم من المستوى المتميز والدليل على ذلك الاحصاءات والارقام التي اظهرت تميزا واضحا للابيض الاماراتي سواء في نسبة الاستحواذ او الفرص على المرمى.

 

وحول الفوز الذي حققه الازرق على العراق في المباراة الاولى قال بانه على الرغم من تفوق المنتخب العراقي في كثير من الاوقات الا ان خبرة المنتخب الكويتي حسمت الموقف لمصلحته ولكننا من جانبنا سنركز على منتخبنا فقط وسنتعامل مع نقاط القوة والضعف في المنتخب الكويتي التي نعرفها جيدا وندرك الية التعامل معها من اجل تحقيق افضل المكاسب بالنسبة لنا.

 

وقلل مهدي علي من فوز الازرق بعشر بطولات للخليج قائلا بان هذا الامر لن يعطي المنتخب الكويتي ميزة اضافية مشيرا الى ان الامارات ايضا بطل الخليج في النسخة السابقة ولديها نفس الميزة والحظوظ خاصة وانه لا يوجد شىء يمكن اخفاءه من كلا المنتخبين فالجميع بمثابة كتاب مفتوح .

 

وحول تشكيلة المنتخب الاماراتي اعترف بامكانية حدوث تغييرات عليها في ظل اختلاف اسلوب اللعب بين المنتخبين العماني والكويتي ما يستلزم البحث عن طريقة وتشكيل مختلف ليتناسب مع كل منتخب سوف يواجهه الامارات .

 

ورفض مهدي علي انتقاد التحكيم في المباراة الاولى قائلا بانه كان جيدا على الرغم من عدم احتساب ركلتين جزاء واحدة للامارات واخرى لعمان الا انه اجمالا كان متميز.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*