جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / السركال : ليس الفهد وحده من يدعم سلمان بن ابراهيم لرئاسة الاسيوي

السركال : ليس الفهد وحده من يدعم سلمان بن ابراهيم لرئاسة الاسيوي

 

اكد رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال ان تصريحات الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بشان دعم ومساندة الشيخ سلمان بن ابراهيم في رئاسة الاتحاد الاسيوي امر معروف ومفهوم فهو يغرد داخل السرب الخليجي بالكامل فجميعنا متفق على دعم الشيخ سلمان رئيسا للاتحاد الاسيوي وليس طلال الفهد وحده ورفض السركال الرد على امكانية ترشح الشيخ طلال الفهد لمنصب رئاسة الاتحاد الاسيوي في المستقبل .

 

واشاد بالمركز الاعلامي لخليجي 22 واصفا اياه بالمبهر والمتكامل من كافة النواحي مبينا ايضا انبهاره بالنواحي التنظيمية للرياض ونجاحها حتى الان في تذليل كافة العقبات والوصول بالبطولة الى بر الامان معربا عن عدم استغرابه من قدرات المملكة في النواحي التنظيمية.

 

وتطرق للحديث عن مستقبل خليجي 23 وما اذا كانت ستقام في العراق او الكويت وقال بان هناك اجتماع يوم 18 من هذا الشهر سيناقش الامر كليا ولكن المح الى امكانية تأجيل القرار لفترة 3 اشهر حتى ينجح العراق في الحصول على موافقة الفيفا بالعودة الى استضافة المباريات مرة اخرى .

 

واعرب عن ثقته في المنتخب الاماراتي وقدرته في مواصلة المشوار مرة اخرى في الفترة المقبلة كما ان البطولة صعبة للغاية في ظل وصول سبع منتخبات الى نهائيات الامم الاسيوية اضافة الى المستوى المتميز للمنتخب اليمني والذي اوضحه في اللقاء الاول له بالبطولة.

 

وعن الجمهور الاماراتي وامكانية حضورهم اكد بانه شاهد بنفسه حضور قرابة 4000 اماراتي من اجل الدعم والمساندة في المباراة الاولى مشيرا الى ثقته في ان الامر سيكون افضل في المباريات المقبلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*