الرئيسية / رياضة / نواب ولاعبون وناشطون يطالبون بتجنيس فهد العنزي

نواب ولاعبون وناشطون يطالبون بتجنيس فهد العنزي

بعد تسجيل هدف في دقايق قاتله في مرمى المنتخب العراقي قبل نهاية المباراة بثلاثين ثانية ، بدا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالإشادة بجهود نجم المنتخب الوطني فهد العنزي، وكان وسم #فهد_العنزي الأكثر انتشاراً منذ أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة التي جمعت الكويت والعراق في بطولة خليجي22 أمس وحتى ساعة متقدمة من الليل، وعادت من جديد المطالبات بمنحه الجنسية، بعدما رسم البسمة على شفاه الجماهير الكويتية، في هدف رائع حسم به النتيجة لصالح الأزرق الكويتي.

ودخل على خط المطالبة، نواب وناشطون ولاعبون سابقون، منهم اللاعب الدولي السابق عبدالعزيز العنبري الذي دعا المسؤولين عبر قناة الكاس، إلى منح العنزي الجنسية الكويتية، موجهاً حديثه إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بشكل خاص، كما دعا اللاعب السابق بشار عبدالله إلى تكريم العنزي بمنحه حق المواطنة.
وأطلق النائب السابق د.وليد الطبطبائي تغريدة ساخرة قال فيها: تقديراً لدور اللاعب فهد العنزي بتحقيق الفوز للمنتخب الكويتي يبدو أن الحكومة الكويتية ستطلب منحه حنسية جزر القمر بالتأسيس بدل الاقتصادية.
النائب نبيل الفضل قال إنه سيطالب بمنح العنزي الجنسية تطبيقاً للاقتراح الذي تقدم به قبل فترة، وهو منح البدون المستحق الجنسية التي يتم سحبها من أي مزدوجّ!.
عضوالمجلس البلدي السابق خليفة الخرافي تساءل: لماذا نحول فوزاً جميلاً وصعباً على فريق شرس إلى مناحة لأان من سجل الهدف اللاعب الدولي فهد العنزي بدون وتحولت من فرحة الفوز إلى قضية تجنيس البدون.
كما قال رئيس مجلس الامة السابق احمد السعدون: #فهد_العنزي_يستحق_الجنسية للأعمال الجليلة التي قدمها أكثر من الكثير ممن منحوها للأعمال الجليلة ويجب تكريمه بمنحه الجنسية فورا
كما ذكر المغرد مشاري بويابس: بإنه إعطاء الجنسية الكويتية للاعب فهد العنزي حُسمت ، وسيتم اعطاءة خلال اسبوعين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*