الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / انتصار الصباح: مؤتمر فكر .. اعمل .. عيش بايجابية يستهدف الصراعات الحياتية

انتصار الصباح: مؤتمر فكر .. اعمل .. عيش بايجابية يستهدف الصراعات الحياتية

قالت رئيسة مبادرة (النوير) الإيجابية الشيخة انتصار سالم العلي الصباح اليوم الاحد ان للصراعات عوامل ايجابية تدفع الى النجاح وتعطي فرصا للتعلم واكتساب خبرات حياتية وعملية مفيدة في شتى المناحي لاسيما بيئة العمل.
واضافت الشيخة انتصار لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الدراسات العلمية اثبتت ان من شان الصراعات تغيير الانسان نحو الافضل ومساعدته في بناء شخصيته مبينة ان ذلك ما يتطلع الى توضيحه مؤتمر (فكر..اعمل.. عش بإيجابية) الثالث الذي سينطلق في 23 ابريل الجاري ويستمر يومين.
وذكرت ان المؤتمر يهدف الى مساعدة المشاركين في اكتشاف ايجابية الصراع الذي يدفع الى النجاح بعكس الاحباط والسلبية لافتة الى ان القسوة كانت الدافع وراء نجاح العديد من المشاهير والشخصيات المعروفة عالميا.
وقالت ان المؤتمر سيستضيف خبراء علم نفس عالميين منهم الباحث في الاداء البشري والكاتب المشهور الدكتور ادم فريزر وهو الاكثر تأثيرا بعرضه على البشر في العالم كما انه خبير في كيفية استخدام علم النفس الإيجابي لتحسين أداء مكان العمل.
وبينت ان المؤتمر سيستضيف ايضا الكاتب دارين هيل الذي يعد أحد أكبر وأهم الشخصيات الأسترالية ومؤلف الكتاب الاكثر مبيعا (التعامل مع الصعوبات) مبينة ان تلك الاستضافة تعد الاولى على مستوى العالم العربي حيث سيتطرق الى السلوك البشري.
واشارت الى ان المؤتمر سيتناول حلقة نقاشية بعنوان (تنمية القوة الذهنية وعدم التخلي عن الأحلام) يقدمها ثلاثة من المختصين الكويتيين يتطرقون فيها الى كيفية تطوير القدرات الذهنية على المستويات العملية والصحية والاجتماعية من خلال تحويل الصراع السلبي الى ايجابي لتحقيق النجاح.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*