الرئيسية / رياضة / منتخب الكويت للسلة يشارك في انشيون 2014

منتخب الكويت للسلة يشارك في انشيون 2014

قال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل ابراهيم طاهر ان مشاركة منتخب الكويت الأول في دورة الالعاب الآسيوية ال17 المقررة اقامتها في مدينة انشيون الكورية الجنوبية نهاية سبتمبر الجاري تمثل خير اعداد لمشاركته في بطولة الخليج.
وأضاف طاهر اليوم ان أولمبياد انشيون 2014 من أقوى الاستحقاقات القارية ويقام بمشاركة نخبة من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية.
وأكد ثقته بلاعبي المنتخب وقدرتهم على تسجيل مشاركة ايجابية في الاسياد بمواجهة اقوى فرق القارة التي تزخر بالمحترفين أصحاب المهارة العالية في هذه اللعبة.
وأوضح أن (أزرق) السلة يقيم حاليا معسكرا استعداديا في الفلبين يستمر حتى 18 الجاري قبل أن يغادر الى كوريا الجنوبية للمشاركة في الاسياد.
ولفت طاهر الى أن المنتخب سيخوض تصفيات تأهيلية بين 20 و 23 سبتمبر الجاري وفي حال تأهله فسيخوض منافسات الاسياد المقررة بين 24 سبتمبر الجاري حتى الثالث من شهر أكتوبر المقبل.
وبين أن مشاركة المنتخب في البطولة الاسيوية سيكون خير اعداد له لخوض منافسات بطولة دول مجلس التعاون ال14 لكرة السلة المقررة في مدينة الدمام السعودية بين 13 و 21 أكتوبر المقبل.
وأشار الى أن الاتحاد الكويتي لكرة السلة يعول الكثير على البطولة الخليجية وتقديم المستوى المنتظر الذي يعكس قدرات اللاعب الكويتي ويؤهل المنتخب للمنافسة على لقب البطولة.
وتشارك دولة الكويت في دورة الألعاب الآسيوية (أسياد) التي تستضيفها مدينة انشيون الكورية الجنوبية 19 سبتمبر الجاري من خلال 33 لعبة وبوفد رياضي كبير يضم أكثر من 400 شخص بين لاعب ولاعبة وأعضاء أجهزة فنية وادارية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*