يفتقد فريق الكويت لكرة القدم، خدمات ٤ لاعبين في مواجهته المقررة الجمعة، امام السالمية في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الكويتي.

ويغيب شريدة الشريدة وفهد حمود وفهد عوض بداعي الإصابة، فيما لا يزال أحمد حزام في مرحلة التأهيل للدخول في حسابات المدرب محمد ابراهيم، لاسيما ان اللاعب عائد لتوه من مرحلة التاهيل الاخيرة بعد إجراءه عملية الرباط الصليبي.

ويعول الكويت على توليفة كبيرة من اللاعبين لتعويض الغيابات المذكورة، حيث ينعم الابيض بوجود بدائل كثيرة وهو ما يمكنه من الاستمرار في منافسات الدوري حتى النهاية.

ويملك الابيض توليفة تضم الحارس مصعب الكندري في حراسة المرمى، وسامي الصانع، وحسين حاكم وفهد حمود وجراح العتيقي في الدفاع وفهد العنزي وشادي الهمامي ويوسف الخبيزي وعبد الله البريكي في الوسط وروجيرو وخالد عجب في الهجوم وتبقى مشاركة فينيسيوس وطلال جازع واردة سواء في التوليفة الاساسية او من علي مقاعد البدلاء، الى جانب عبدالهادي خميس.

جدير بالذكر ان الكويت يملك ١٥ نقطة من ٥ مباريات خاضها في المسابقة حتى الان، ويسعى الكويت للحفاظ الذي حصده في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع العربي الكويتي ولم يحسم الا في الامتار الاخيرة.