استبعد أمين سر القادسية الكويتي رضا معرفي، احتراف نجم الكرة الكويتية والقلعة الصفراء في الملاعب الاردنية عبر الفيصلي الاردني او غيره من الاندية هناك.

وقال معرفي، ان الاجتهادات الصحفية في هذا الجانب جانبها التوفيق، لاسيما ان الوقت الحالي لا يسمح فيه بانتقال اللاعبين.

وأضاف معرفي ان نهاية الدورة التدريبية التي يخوضها المطوع في الاردن والتابعة لجهة عمله كضابط في مجلس الأمة الكويتي، ستنتهي منتصف يناير المقبل، وهو الموعد، الذي ممكن ان يخوض بعده المطوع تجرية احترافية جديدة.

واعترف معرفي بحاجة القادسية لجهود المطوع بعد انتهاء الدورة التدريبة في الاردن، متوقعا ان تكون تلك الفترة حاسمة في المسابقات المحلية الكويتية، لاسيما على مستوى بطولة الدوري والتي يسعى القادسية لاستعادتها.

وزاد معرفي ان احتراف المطوع ليس بالأمر السهل لما يملكه من شعبية كبيرة، في الكويت ومنطقة الخليج، وليس أي فريق قادر على ضم لاعب بحجم المطوع، مع كامل التقدير للأندية الاردنية على حد قول معرفي.

وزادت المصادر التي تم ذكرها في وسائل الاعلام عن اتصال بين احد القائمين على النادي الاردني ورئيس القادسية الشيخ خالد الفهد.

جدير بالذكر ان بعض الوسائل الكويتية ذكرت ان الفيصلي الاردني راغب في ضم المطوع خلال الفترة الحالية، حيث يتواجد المطوع حاليا في الاردن للخضوع لدورة تدريبية هناك.