الرئيسية / بلدي / بلدية الفروانية: قامت بإزالة جواخير الأبل المخالفة فى غرب عبدالله المبارك بعد انتهاء مهلة الانذارات الممنوحة لاصحاب الجواخير.

بلدية الفروانية: قامت بإزالة جواخير الأبل المخالفة فى غرب عبدالله المبارك بعد انتهاء مهلة الانذارات الممنوحة لاصحاب الجواخير.

تطبيقاً للقانون وتنفيذاً لتعليمات وزير الدولة لشئون البلدية ووزير المواصلات عيسى الكندري وتوجيهات مدير عام البلدية بالانابة م. احمد المنفوحي .
وبناءاً على كتاب المؤسسة العامة للرعاية السكنية فى البدء بمشروع البنية التحية لقسائم غرب عبدالله المبارك السكنية وبناءاً على مخططات تثبيت الموقع من قبل الجهات المختصة، شن فريق الطوارئ وبالتعاون مع ادارة الخدمات العامة وبمتابعة من مدير بلدية محافظة الفروانية المهندس محمد العرادي صباح الأمس الموافق ١١/٢٣ بإزالة جواخير الأبل المخالفة والمعوقات وهي قسائم عشوائية على املاك الدولة من حضائر وجواخير واسوره من الكيربي وبعض الخيام وخلافه فى غرب عبدالله المبارك ، بعد ان قامت بلدية الفروانية بتوجيه عدة إنذارات لهم وانذرتهم بضرورة إزالتها خلال فترة زمنية محددة ،ولكنهم لم يلتزموا خلال فترة الانذار وتخلفوا عن الإزالة ، فتم التنسيق مع ادارة الخدمات العامة لتوفير المعدات والآليات اللازمة للإزالة ، ومخاطبة مديرية الأمن للاسناد .
وان عملية الإزالة مستمره حتى الانتهاء من العمل بالكامل وتنظيف الموقع من المخلفات.
وشددت بلدية محافظة الفروانية على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح، داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 1844448، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*