الرئيسية / عربي وعالمي / قوات الاحتلال تتسبب في وفاة رضيع فلسطيني

قوات الاحتلال تتسبب في وفاة رضيع فلسطيني

قالت وزارة الصحة الفلسطينية ان حصيلة الفلسطينيين الذين قتلوا اليوم الجمعة على يد القوات الاسرائيلية بلغت ثلاثة اشخاص بعد وفاة رضيع جراء استنشاقه الغاز السام في بيت لحم.
وقالت الوزارة في بيان صحفي مساء اليوم ان الرضيع رمضان ثوابته (ثمانية اشهر) توفي اختناقا بالغاز الذي اطلقه جيش الاحتلال خلال اقتحامه بلدة (بيت فجار) في بيت لحم.
وكان الشاب احمد قنيبي (23 عاما) قتل بعد ان اطلقت شرطة الاحتلال النار عليه في مدينة القدس بحجة طعنه مستوطنين اثنين في القدس.
كما قتل جيش الاحتلال قاسم سباعنة (20 عاما) بعد اطلاق النار امام حاجز (زعترة) جنوب نابلس واصيب اخر بجروح خطيرة بحجة انهما حاولا تنفيذ عملية طعن على الحاجز.
وذكرت الوزارة ان 21 فلسطينيا اصيبوا اليوم خلال المواجهات التي شهدها المدخل الشمالي لمدينة رام الله بينهم 15 بالرصاص الحي اضافة الى اربعة مسعفين اصيبوا بحروق في الوجه نتيجة رشهم بغاز الفلفل خلال محاولتهم اسعاف شاب دهسه جيب عسكري وقام الجنود بضربه واعتقاله.
واعلنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن انها ستسلم جثامين خمسة فتية قتلوا خلال الايام الماضية في مدينة الخليل واحتجزت جثامينهم بحجة انهم نفذوا عمليات طعن مستوطنين وجنود اسرائيليين.
وتجري الاستعدادات الرسمية والشعبية في الخليل لاستقبال الجثامين هذه الليلة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*