الرئيسية / رياضة / إجراء تعديلات على جدول مباريات الموسم بعد إلغاء كأس الخليج

إجراء تعديلات على جدول مباريات الموسم بعد إلغاء كأس الخليج

أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتية للكرة، تعديلات على جدول مباريات الموسم الرياضي 2015-2016، بعد قرار إلغاء كأس الخليج التي كانت مقررة من 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وحتى 4 يناير/كانون الثاني 2016 بالكويت.

وعقدت اللجنة اجتماعا تنسيقياً مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، تقرر خلاله الاستفادة من الفترة التي كانت مخصصة للمنتخب الإماراتي في مشاركته في كأس الخليج، بإقامة أغلب المباريات في نهاية الأسبوع وعدم توقف المسابقة من الجولة 8 وحتى الجولة 22، على أن تنتهي مسابقة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة الأخيرة يومي 7 و8 مايو/أيار 2016، ومنح فترة إعداد كافية للأندية المشاركة في المسابقات الخارجية سواء الخليجية أو الآسيوية.

وبناء على التعديلات، ستقام الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي يومي 4 و5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تليها الجولة الخامسة يومي 9 و10، على أن تقام الجولة السادسة يومي 16 و 17 من الشهر نفسه.

وتعود عجلة دوري الخليج العربي للدوران، بإقامة الجولة الثامنة يومي 21 و22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن يختتم الدور الأول من المسابقة بإقامة الجولة 13 أيام 24 و 25 و26 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتتواصل مسابقة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 14،  أيام 7 و8 و9 يناير/كانون الأول 2016، في حين تنطلق كأس رئيس الدولة يومي 2 و3 من الشهر نفسه، كما سيتم تعديل مباريات الأهلي المحلية، في حال فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا، وتأهله لكأس العالم للأندية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*