الرئيسية / رياضة / برشلونة يقترب من ضم هذا النجم البرازيلي

برشلونة يقترب من ضم هذا النجم البرازيلي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية عن اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع النجم البرازيلي المخضرم ريكاردو أوليفيرا من نادي سانتوس، وذلك خلال الانتقالات الشوية المقبلة.
وقالت الصحيفة إن وكيل أعمال أوليفيرا، شقيق النجم رونالدينيو، روبرتو دي أسيس موريرا، تلقى عرضاً من برشلونة للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية التعاقد معه.
وعاد أوليفيرا (35 عاماً) إلى منتخب البرازيل في افتتاح تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018، بعد تألقه مع فريقه سانتوس واحتلاله صدارة هدافي الدوري المحلي، قبل أن يعود المدير الفني لـلـ”سيليساو” كارلوس دونغا ويستعيه مرة أخرى لمواجهة الأرجنتين وبيرو في الجولتين الثالثة والرابعة.
وقالت موندو إن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي يرغب تكرار تجربة النجم السويدي إنريك لارسون مع النادي الكاتالوني في عهد المدرب الهولندي السابق فرانك رايكارد (2004-2006).
وأكدت الصحيفة إن إنريكي يريد لاعباً احتياطياً ذو خبرة كبيرة، يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ليكون بديلاً لثلاثي الهجوم في حال إصابة أحدهم، دون الضغط للعب أساسياً، وهو ما يجده في أوليفيرا، الذي لعب في الدوري الإسباني لفالنسيا وريال بيتيس وريال سرقسطة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*