جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / دوري أبطال أوروبا : باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا : باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ريال مدريد

في إطار مباريات الجولة الثالثة في دوري مجموعات دور الاثنين والثلاثين لدوري ابطال اوروبا انتهت قمة المجموعة الأولى بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس بالتعادل السلبي بين الفريقين بينما تمكن مالمو السويدي من الفوز بهدف مقابل لاشيء على ضيفه الأوكراني شاختار دونتيسك.

وبذلك يتقاسم ريال مدريد الإسباني زعامة المجموعة مع باريس سان جيرمان بسبع نقاط لكل منهما ثم مالمو في المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيرا شاختار دونتيسك بدون نقاط.
وتمكن سيسكا موسكو الروسي من اقتناص نقطة التعادل من ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن مباريات المجموعة الثانية.

تقدم سيدو دومبيا لسيسكا موسكو في الدقيقة 15 لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 65 عن طريق أنتوني مارشيال.

وفي اطار المجموعة نفسها تمكن فولفسبورغ الالماني من التغلب على ضيفه أيندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين أحرزهما باس دوست وماكس كروز في الدقيقتين 46 و57.

بهذه النتائج يتصدر فولفسبورغ المجموعة برصيد 6 نقاط يليه سيسكا موسكو بأربع نقاط ثم مانشستر يونايتد بأربع نقاط وأخيرا إيندهوفن بثلاث نقاط.
وعلى أرضه وامام جماهيره فشل يوفنتوس الايطالي في اقتناص فوز على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الالماني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي المجموعة نفسها اقتنص مانشستر سيتي فوزا هاما على ضيفه إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 30 ليفغن كونبليانكا لكن أصحاب الأرض تعادلوا في الدقيقة 36 عن طريق مدافع أشبيلية عادل رامي الذي أحرز بالخطأ في مرماه ثم أحرز كيفين دي بروين هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.

وبذلك يستمر اليوفي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط يليه مانشستر سيتي بست نقاط ثم اشبيليه بثلاث نقاط وأخيرا بروسيا مونشنغلادباخ بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الثالثة سحق أتليتكو مدريد الإسباني ضيفه أسطنة بطل كازاخستان برباعية نظيفةكما فاز غالطة سراي التركي على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي هذه المجموعة يتقاسم اتليتكو مدريد وبنفيكا الصدارة بست نقاط لكل منهما بينما يحل غالطة سراي ثالثا بأربع نقاط ثم أسطنة بنقطة واحدة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*