الرئيسية / برلمان / رئيس لجنة الأولويات النائب د. يوسف الزلزلة :لا إلزام لرئيس الوزراء بتعديل حكومي

رئيس لجنة الأولويات النائب د. يوسف الزلزلة :لا إلزام لرئيس الوزراء بتعديل حكومي

كشف رئيس لجنة الأولويات العضو د.يوسف الزلزلة عن أن اللجنة ستعقد اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ووزيرة التخطيط والتنمية هند الصبيح ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د.علي العمير لبحث أولويات السلطتين في دور الانعقاد المقبل.

وبين الزلزلة في تصريح لـ «الأنباء» أن الحكومة لديها أولويات اقتصادية بالإضافة إلى مجموعة من الأولويات التي قدمها النواب عن طريق اللجان وسيتم خلال الاجتماع مناقشة الأولويات وترتيبها حسب أهميتها لإقرارها.

وأضاف أن اللجنة ستناقش مع الحكومة تحديد وقت للاستجوابات، ومن المرجح أن يتم الاتفاق على أن تكون مناقشة الاستجوابات في جلسة يوم الخميس التالي لجلستي الثلاثاء والأربعاء.

وحول المخاوف من أن تكون أولويات الحكومة الاقتصادية تعود بالضرر على المواطن وفرض الضرائب أو رفع الدعوم، أكد الزلزلة أن أي شيء سيعود بالضرر على المواطن سنقف ضده من دون شك، مبينا ان تعديلات الحكومة الاقتصادية ترتبط بالأداء الحكومي ولن نقبل بأن تعود أي تعديلات بالضرر على المواطنين.

وعن المطالبات بإجراء تعديل حكومي، قال الزلزلة: لا نلزم رئيس الحكومة بإجراء أي تغيير، غير أن هناك بعض الوزراء حان الوقت لتغييرهم بسبب أدائهم.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*