ظفر فريق القادسية لكرة القدم بنقاط مباراته الافتتاحية في الدوري الكويتي، وذلك بعد فوزه على فريق الشباب بثلاثة اهداف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على استاد الشباب بالأحمدي.

واستهل القادسية اهداف المباراة في الدقيقة ٤٠ عبر عبدالعزيز المشعان، فيما اضاف احمد الظفيري الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، واضاف محمد الفهد الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.

المباراة جاءت في مجملها في صالح القادسية رغم الغيابات الكثيرة التي عانى منها الفريق، في حين اعتمد اصحاب الارض فريق الشباب على الهجمات المرتدة.

واحتاج القادسية ٤٠ دقيقة لزيارة شباك الشباب، وتشهد الدقيقة الاخيرة في الشوط الاول إصابة لاعب القادسية الصاعد احمد الزنكي برباط صليبي، بعدها اطلق حكم  صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاصفر بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني بادر القادسية الشباب بهدف مبكّر عن طريق احمد الظفيري، بعدها تخلي الشباب عّم حذره الدفاعي، ويتقدم للأمام املا في تسجيل التعادل، لكن دفاعات القادسية والحارس احمد الفضلي كانوا بالمرصاد، وينجح محمد الفهد في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة، ليحصد الاصفر اول ثلاث نقاط في مشوار الدوري.

جدير بالذكر ان القادسية سيغادر غدا الى ماليزيا لمواجهة جوهور تعظيم الماليزي في اياب الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي، علما ان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.